إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن رقاقة Snapdragon 835 في مواصفات HTC 11

يتنافس عمالقة تصنيع الهاتف هذا العام لجذب المستخدمين بالعديد من المميزات والمواصفات الجديدة في الإصدارات المرتقبة من الهواتف الذكية، وأحدث التسريبات التي رصدت اليوم تكشف عن بعض مواصفات هاتف HTC 11.


اعلان





تسريبات مصورة رصدت اليوم على موقع Weibo في الصين، كشفت عن قائمة مواصفات هاتف HTC 11 القادم، والمتوقع أن يتم الكشف عنه قريباً، مع رقاقة معالج سناب دراجون 835.

HTC-11-About-Page-specs-leak_1

وقد تم إلتقاط الصورة المسربة من إعدادات الهاتف من تبويب About، حيث تكشف عن مواصفات هاتف HTC 11 المرتقب، إلا أنها مازالت تسريبات غير مؤكدة حتى الآن.

لكن وفقاً للتسريبات فإن هاتف HTC 11 يأتي مع نظام تشغيل الأندوريد Nougat build 7.1.2، مع شاشة بحساسية 9.0، كما يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع رقاقة معالج سناب دراجون 835.

كانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن سامسونج تأتي برقاقة معالج سناب دراجون 835 للمرة الأولى في إصداراها المرتقب Galaxy S8، وهو السبب لإطلاق هاتف HTC U Ultra مؤخراً مع رقاقة معالج سناب دراجون 821، إلا أن HTC تدعم هاتف HTC 11 القادم مع رقاقة معالج سناب دراجون 835.

HTC-U-Ultra

أيضاً يأتي هاتف HTC 11 وفقاً للتسريبات مع شاشة مميزة بدقة وضوح 1556 في 2560 بيكسل أي أنه بدقة وجودة عرض أعلى من QHD، مع توقعات بشاشة منحنية أو بنسبة aspect ratio جديدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *