تقنيات متفرقة

تسريبات تكشف عن إعدادات تشغيل منصة Switch من Nintendo

نشرت تسريبات جديدة مؤخراً تكشف عن فتح الصندوق لمنصة Switch من Nintendo، إلى جانب قائمة الإعدادات الخاصة بتشغيل منصة الألعاب، وتهيئة وحدة التحكم الخاصة بها.


اعلان





تختلف منصة ألعاب Switch الجديدة من Nintendo بشكل كبير عن أجهزة الألعاب السابقة من الشركة مثل Wii ،Wii U، إلى جانب 3DS، التي تحتاج إلى ربط الألعاب التي يتم شرائها وتحميلها بجهاز ألعاب محدد، كبديل عن تحميل الألعاب لحساب خاص بالمستخدم على شبكة الأنترنت، وهي مشكلة واجهت بعض مستخدمي منصات الألعاب في حالة تعرض أجهزة الألعاب للكسر، حيث يجد المستخدمين صعوبة في الوصول للألعاب من أجهزة أخرى.

Switch system menu-1

وتأتي منصة ألعاب Switch الجديدة لتعالج مشكلة صعوبة إعادة تحميل محتوى الألعاب من جديد لدى المستخدمين، وذلك عبر حساب Nintendo الذي يحتوي على تاريخ الألعاب التي تم شراؤها من eShop، إلى جانب الرصيد الحالي للمستخدم، حيث يمكن للمستخدم الإقتران بالحساب من جديد عند تثبيت برامج منصة Switch، أيضاً يمكن للمستخدم عندها إعادة تحميل أي من البرامج أو أي من الألعاب التي تم شراؤها.

Switch system menu-2

أيضاً من بين المميزات التي كشفت عنها تسريبات قائمة إعدادات منصة Switch، في إختيار تقدمه الشركة مع نظام Maintenance، الذي يعمل على إعادة تهيئة منصة الألعاب دون حذف للبيانات التي تم حفظها.

Switch system menu-3

كما كشف فيديو أخر عن بعض الأيقونات الأخرى الخاصة بالمستخدم،  والتي تشمل Metroid Samus Aran، مع واجهة Mii الجديدة التي تشمل إختيار واجهة إفتراضية موسعة.

Switch system menu-4

أيضاً من بين المعلومات التي كشف عنها الفيديو الذي تم تسريبه لمنصة ألعاب Switch المميزات التالية:

  • تكشف إعدادات النظام عن سعة تخزينية تصل إلى 25.9 جيجا بايت في النظام الافتراضي لمنصة الألعاب، أي أن 6 جيجا بايت من السعة التخزينية تشغلها برمجيات الشركة المثبتة من سعة 32 جيجا بايت في منصة الألعاب، مع ميزة توسيع الذاكرة عبر بطاقة microSD خارجية.

Switch system menu-5

  • يمكن للنقر على الزر الرئيسي أن يدعم تنشيط سريع للقائمة في وضع Sleep لمنصة الألعاب، كما يقدم معلومات سريعة عبر قائمة جانبية في الشاشة، تظهر أخر التطبيقات والألعاب المستخدمة على منصة الألعاب.

Switch system menu-6

  • يمكن للمستخدم الرجوع السريع لوضع sleep في منصة الألعاب عن طريق النقر المتتابع ثلاث مرات على زر واحد، وهو وضع سريع يدعم حماية منصة الألعاب من النقر عن طريق الخطأ لتنشيط منصة الألعاب.
  • يمكن التحكم في سطوع الشاشة عن طريق analogue منزلق في الشاشة بخاصية اللمس، وهي إعدادات تختلف عن أجهزة DS/3DS وWii U للتحكم في سطوع الشاشة، حيث جاءت هذه الأجهزة بعدد 5 مستويات للتحكم في سطوع الشاشة عن طريق القائمة.

Switch system menu-7

  • تدعم منصة الألعاب لعدد 8 فتحات منفصلة في البرميجات لدعم أكثر من مستخدم، حيث يمكن لكل مستخدم أن يبتكر لقب محدد، وأيقونة خاصة به.
  • تأتي الإعدادات باثنان من الثيمات الإفتراضية هما الأسود والأبيض لاختيار ثيم مخصص للنظام، مع دعم تحميل ثيمات أكثر للقائمة الرئيسية.
  • يأتي قسم الأخبار في النظام بنصائح لمنصة Switch تدور أغلبها حول الشحن، وبطاقة الذاكرة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق