إشاعات وتسريبات

تسريبات:إصلاح شاشة الأيفون لدى طرف ثالث لن يؤدي إلى إلغاء الضمان #MWC2017

يحرص الكثير من مستخدمي هواتف الأيفون على عدم فتح الأجهزة لدى أي من فروع الصيانة خارج فروع ابل المعتمدة، حتى لا تنتهي كفالة الهاتف، إلا أن مذكرة جديدة تم تسريبها تشير إلى أن ابل في طريقها لتغيير هذه القوانين لتتيح للمستخدمين إصلاح شاشة الهواتف دون أن تنتهي فترة الضمان للهاتف.


اعلان





وفقاً للمذكرة التي تم تسريبها من ابل، فإن توجه مستخدمي هواتف الأيفون لإصلاح شاشة الهاتف لدى طرف ثالث خارج فروع ابل المعتمدة، لا يمنع تغطية الضمان لأي مشاكل أخرى متعلقة بالهاتف.

iphone-screen

أيضاً تشير المذكرة إلى أن ابل ستقوم بتغطية إصلاح أي مشاكل أخرى بخلاف الشاشة، حتى في حالة إصلاح المستخدم للشاشة في وقت سابق بفروع الصيانة الغير معتمدة، كما سيكون التغيير ممتد لضمان العام، أو بالنسبة للضمان الممتد من أبل AppleCare.

أيضاً في حالة الإضرار بأحد مكونات الهاتف من قبل طرف الصيانة الثالث، فإن الأجزاء التي تضررت أو تم إتلافها في الهاتف ستتطلب من العميل دفع تكلفة إضافية خارج الضمان لحل المشكلة الأصلية في فرع ابل المعتمد، لذا فإن استمرار الضمان لا يغطي أية تلفيات حدثت نتيجة إصلاح طرف ثالث للجهاز.

لذا فإن الشركة لازالت ترفض التعامل مع تصليحات الطرف الثالث والمكونات التي يتم استخدامها، ونتوقع أن تقوم ابل بإصدار بيان صحفي حول هذه الأخبار قريبا للجمهور.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق