المتصفح/النظامالهواتف النقالة

تحديث الأندوريد 7.1.2 يجلب ميزة Moves لهواتف Nexus 5X ،Nexus 6P

أعلنت شركة قوقل مؤخراً بدء تداول إصدار تجريبي جديد للأندوريد Nougat لمستخدمي هواتف Pixel، وأيضاً مستخدمي هواتف Nexus 5X المشتركين في اختبار الإصدارات التجريبية للأندوريد، والتي تأتي بميزة الإيماءات على مستشعر البصمة لتصفح الإخطارات Moves.


اعلان





يأتي تحديث الأندوريد 7.1.2 لإضافة تحسينات وإصلاحات للأندوريد، إلا أنه يركز بشكل خاص على دعم مستخدمي هواتف Nexus 5X بميزة Moves التي ظهرت في إعدادات التحديث الجديد.

android-7.1.2-fingerprint-gestures-nexus-5x-nexus 6p

تعد ميزة Moves في إصدار الأندوريد 7.1.2، هي أحد المميزات التي عرفت لمستخدمي هواتف Pixel أو Pixel XL، والتي تتيح لمقتني الهاتف استخدام مستشعر البصمة لتنشيط أو تصفح الإخطارات من خلال الإيماءات على مستشعر البصمة.

وقد اقتصرت هذه الميزة على مستخدمي هواتف Pixel خلال الفترة الماضية، إلا أن مستخدمي الإصدارات الأخيرة من هواتف Nexus توقع إضافة هذه الميزة منذ إنطلاق هواتف Pixel، حيث تأتي الإصدارات الأخيرة من هواتف Nexus بنفس مستشعر البصمة الذي وجد في Pixel.

واليوم تقدم قوقل ميزة Moves من خلال الإصدار التجريبي من الأندوريد 7.1.2، لإصدارات Nexus الأخيرة في هاتفي Nexus 5X، وNexus 6P، على أن يتوفر الإصدار الثابت من تحديث الأندوريد خلال بضعة أشهر.

جدير بالذكر أن ميزة Moves تعد أحد الطرق المختصرة للدخول لعدة مميزات في الهاتف، أو التحكم في أدوات الهاتف عن طريق إستخدام مستشعر البصمة، حيث توفر خاصية Moves الآن 4 من الإيماءات للمستخدم للتحكم في الهاتف.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق