الهواتف النقالة

براءة إختراع جديدة لأبل تؤكد على بعض الشائعات حول iPhone 8

كشفت براءة إختراع جديدة لعملاق التكنولوجيا ابل، عن توقعات لصحة الشائعات التي نشرت حول مستشعر البصمة الذي يتحول ليكون جزء من شاشة هاتف iPhone 8 القادم.


اعلان





يترقب الكثير من عملاء ابل المميزات والمواصفات الجديدة التي تقدم من ابل في إصدارها المميز iPhone 8، وقد أشارت إحدى الشائعات إلى أن ابل تغير تصميم مستشعر البصمة المستقل، لتتخذ تصميم جديد لمستشعر البصمة يأتي كجزء من شاشة هاتف الأيفون، وهي من الشائعات التي تم تأكيدها نوعاً ما اليوم مع براءة إختراع جديدة لشركة ابل.

apple-patent

وقد إستحوذت شركة ابل على LuxVue خلال الفترة الماضية، وهي إحدى الشركات الرائدة التي عرفت بتطوير تقنية micro-LED، حيث حصلت ابل وفقاً لهذا الإستحواذ على الملكية الفكرية الخاصة بالشركة، والتي تشمل تقنية صناعة الشاشات المرنة، وهي أحد المميزات التي تأتي للإصدار المقبل من ساعات Apple Watch.

أيضاً كجزء من حقوق الملكية الفكرية التي حصلت عليها ابل، تقنية لشاشة تنبعث منها الأشعة تحت الحمراء، مع أجهزة استشعار RGB ثنائية، تقدم ميزة إستشعار فائق الدقة والحساسية ليدعم قراءة البصمة.

كما تشير التوقعات إلى إضافة ابل شاشات OLED في أحد النماذج المرتقبة لهاتف iPhone 8، مع بعض التوقعات الأخرى التي تشير إلى خطط ابل لتغيير Touch ID، ومع براءة الإختراع الجديدة يمكن أن نشهد هذا التغيير في هاتف الأيفون لتدمج قراءة البصمة في الشاشة.

apple-iPhone-8-concept

جدير بالذكر أن ابل لديها بالفعل براءة إختراع لقراءة البصمة عبر مجموعة مستشعرات أسفل الشاشة، أيضاً إلى جانب تقنية LuxVue، يمكن أن نترقب بالفعل تنفيذ ابل التقنية بالفعل في هاتف iPhone 8، أو الإصدارات المقبلة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق