الهواتف النقالة

بدء إطلاق هاتف LG G6 في كوريا بسعر 800$ في 10 مارس المقبل #MWC2017

كما نعلم أن شركة LG قامت بالإعلان عن هاتفها الجديد G6 في وقت سابق، وأضافت أن الهاتف يحتوي على عدد كبير من المميزات الرائعة التي كسرت بها كافة تقاليد الشركة في تصنيع هواتفها الذكية، الهاتف سيأتي ببطارية غير قابلة للإزالة ومصنوع من عنصري الزجاج والمعدن في تصميم أنيق.

lg g6


اعلان





الجدير بالذكر أن هذا الهاتف يعتبر الأفضل من حيث التصميم مقارنةً بسلسلة هواتف G، حيث سيأتي بشاشة بمقياس 5.7 بوصة ويدعم تقنية Dolby Vision/HDR 10، كما أن الهاتف يتميز بأبعاد متناسقة النسبة بينهم تقدر بحوالي1:2 لجعله ضد المخاطر المستقبلية ” futureproof”.

على الرغم أن شركة LG لم تصرح بشكل رسمي عن موعد الإطلاق أو السعر، إلا أنه قد ظهر في وقت سابق عدد من التسريبات الموثوقة من ممثلي الشركة والتي أعلنوا فيها أن الهاتف من المتوقع أن يبدأ سعره من حوالي 700$ وسيتم إطلاقه بشكل رسمي في الأسواق العالمية يوم 10 مارس المقبل، في حين أنه سيكون متاح في الولايات المتحدة ابتداءً في الأسبوع الأول من شهر أبريل.

اليوم خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC صرح مسؤول الشركة لقسم الهواتف في حديثه مع أحد وسائل الإعلام الكورية وقال خلاله أن الهاتف سيتم إطلاقه في الأسواق الكورية أولًا في تاريخ 10 مارس المقبل وسيبدأ سعره من حوالي 796.85$.

مع اختلاف أسعار العملة بين الولايات المتحدة وكوريا، من المتوقع أن تكون تكلفة الهاتف حوالي 700$ في كلٍ من الشركات Verizon ،AT&T ،Sprint وكذلك T-Mobile، وهذا يعتبر سعره أقل من سعر هاتف G5 الذي تم عرضه في العام الماضي بسعر 629$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق