أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

باناسونيك تقدم Toughbook CF-33 بتصميم متحول في برشلونة #MWC2017

كشف مؤتمر برشلونة لهذا العام عن مجموعة من الإصدارات المميزة من الأجهزة اللوحية المتحولة، وجهاز Toughbook CF-33 هو أحد الأجهزة المتحولة التي يكشف عنها المؤتمر بنظام ويندوز 10.


اعلان





تقدم باناسونيك جهاز Toughbook CF-33 بالتصميم الذي عرفت به سلسة Toughbook الذي يدعم المستخدم بشكل مع معايير جيدة، حيث يأتي بتصنيف IP65 لمقاومة الماء والغبار.

Panasonic -Toughbook CF-33 - Windows 10

أيضاً تقدم باناسونيك جهاز Toughbook CF-33 بتصميم قوي، حيث صمم الهيكل الخارجي من المغنيسيوم، لذا يمكن للجهاز أن يدعم المستخدم عند السقوط أو الصدمات، كما يدعم المستخدم في حالة تساقط قطرات الماء.

كما يأتي جهاز Toughbook CF-33 بوزن 1.527 كجم في وضع الجهاز اللوحي أو 2.761 كجم عند إرفاق لوحة المفاتيح، لذا يأتي الجهاز بحجم ثقيل نسبياً للتنقل.

ويدعم جهاز Toughbook CF-33 الجيل السابع من رقاقات معالج إنتل Core i5، كما تأتي الشاشة بحجم 12 أنش، مع دقة وضوح 2160 في 1440 بيكسل، كما تتميز الشاشة بنسبة ratio 3:2، وهي نسبة جيدة لعرض الوثائق أكثر من مشاهدة الفيديو، كما تتميز الشاشة بخاصية اللمس مع قدرة على إستخدام خاصية اللمس حتى مع إرتداء القفازات.

أيضاً تؤكد باناسونيك أن جهاز Toughbook CF-33 منافس جيد لأجهزة ويندوز اللوحية المتوفرة في الأسواق، حيث يأتي الجهاز مع قلم digitizer الذي يحاكي stylus، والذي يأتي أيضاً بتصنيف iP55، كما يتميز الجهاز بمنافذ متنوعة من USB 3.0، ومخرج HDMI، إلى جانب منفذ Ethernet LAN وفتحة لبطاقة microSD، إلى جانب بطارية قابلة للتبديل.

Toughbook CF-33

كما يتوفر Toughbook CF-33 من باناسونيك بنموذجين، حيث يتميز النموذج الأول بلوحة مفاتيح قابلة للإنفصال، بينما يأتي النموذج الأخر دون لوحة مفاتيح.

ومن المقرر أن يتوفر جهاز Toughbook CF-33 بدون لوحة مفاتيح بسعر 3499$، بينما يأتي الجهاز المميز بلوحة مفاتيح قابلة للإنفصال بسعر 4099$، على أن يتوفر كلا النموذجين في أسواق الولايات المتحدة في صيف هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق