التطبيقات

الإصدار التجريبي من YouTube Go يتيح تحميل الفيديو للمشاهدة لاحقاً

أطلقت قوقل أحدث إصدار تجريبي من تطبيق YouTube Go، الذي يأتي بميزة جديدة تتيح للمستخدمين تحميل محتوى الفيديو المفضل لديهم للمشاهدة لاحقاً خارج نطاق الأنترنت أو المشاركة.


اعلان





كانت شركة قوقل قد أكدت في تصريحات سابقة خلال شهر سبتمبر الماضي، على إضافة ميزة تحميل كليبات الفيديو في تطبيق YouTube Go للمشاهدة لاحقاً دون الحاجة للإتصال بشبكة الأنترنت.

YouTube Go-app

مازالت الكثير من إصدارات الهواتف الذكية تدعم شبكات 2G أو 3G في الوقت الحالي، والتي تتميز بسرعة أقل في التحميل ونقل البيانات من شبكاتLTE، إلا أن قوقل تدعم هذه الفئة من المستخدمين اليوم بميزة تحميل الفيديو للمشاهدة لاحقاً أو المشاركة، حيث يمكن للمستخدم اختيار الكليبات المفضلة من القنوات المختلفة.

وتعد هذه الميزة التي اضيفت في YouTube Go أحد المميزات المطلوبة من المستخدمين، نظراً للكثير من البيانات التي تستهلك عادة في تحميل كليبات الفيديو والتي تؤدي في النهاية إلى ارتفاع تكلفة مشاهدة الفيديو، إلا أن هذه الميزة تتيح للمستخدم تحميل الفيديو عند الاتصال بشبكة WiFi والمشاهدة في أي وقت.

كما يتوفر الإصدار التجريبي من تطبيق YouTube Go للمستخدمين في الهند، نظراً لحاجة المستخدمين في مثل هذه المواقع إلى دعم أفضل مع شبكات البيانات الخلوية الضعيفة، أو ذات الأداء الأقل سرعة أو المميزة بالتكلفة الأعلى.

أيضاً يتوفر الإصدار التجريبي من YouTube Go حالياً مع مجموعة من الكليبات التي تدعم التحميل والتي تتوافق مع المحتوى المفضل لدى المستخدمين في هذه المنطقة، كما يدعم تطبيق YouTube Go المستخدم بالاختيار بين اثنان من جودة العرض الرئيسية في الفيديو، والتي لا تتضمن جودة ووضوح HD.

ويعد اختيار قوقل لدعم المستخدم باثنان من جودة العرض الرئيسية للفيديو فقط، هو اختيار جيد لمستخدمي تطبيق YouTube Go، حيث تدعم المستخدمين من مقتني الهواتف أو الأجهزة المميزة بسعة تخزين محدودة في تحميل كليبات الفيديو بشكل أفضل لتتوافق مع السعة التخزينية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق