التطبيقاتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

الآن تطبيقات Office تدعم شريط اللمس في أجهزة MacBook Pro

بدأت شركة مايكروسوفت في إطلاق تحديث جديد لتطبيقات الأوفيس على أجهزة ماك، تستهدف به دعم مستخدمي أجهزة MacBook Pro بتكامل برامج أوفيس مع شريط اللمس في الأجهزة.


اعلان





كانت شركة مايكروسوفت قد أعلنت عن خططها لدعم التكامل بين برامج أوفيس وشريط اللمس في أجهزة ماك برو في أكتوبر الماضي، واليوم بدأت بالفعل الشركة في  تداول تحديث جديد للبرامج على أجهزة ماك يدعم هذا التكامل بالفعل.

Office - Mac now - MacBook Pro -Touch Bar

وقد أطلقت شركة مايكروسوفت إصدار تجريبي للمعاينة من تحديث برامج أوفيس في بداية هذا الشهر الجاري، إلا أن التحديث الجديد الثابت متاح الآن لمستخدمي أجهزة ماك برو المميزة بشريط اللمس.

يمكن أيضاً لمستخدمي الأجهزة تنشيط نظام Focus للتركيز بشكل أكبر على شريط اللمس في الأجهزة، كما يدعم التكامل الجديد القدرة على تغيير شكل النصوص، إلى جانب ميزة إدراج التعليقات، أو الصور، وربطها بشكل مباشر للتحكم من شريط اللمس.

أيضاً يدعم التحديث برنامج PowerPoint في عرض تصوري للإيماءات في شريط اللمس ليتيح للمستخدم إعادة تنسيقها بالشكل المفضل، كما يحصل تطبيق Excel على تغيير أكبر مع هذا التحديث، حيث يمكن للمستخدم اختيار سريع للوظائف والألوان أو الرسوم البيانية أيضاً.

كما تعمل مايكروسوفت أيضاً على تطوير تطبيقات Outlook وسكايب لدعم شريط اللمس في أجهزة برو، حيث من المتوقع أن يدعم شريط اللمس إظهار جدول المواعيد أو التقويم في تطبيق Outlook.

أيضاً من المقرر أن يدعم شريط اللمس إظهار قائمة بالوثائق الحالية في تطبيق Outlook عند إنشاء بريد إلكتروني، مما يتيح ربط الصور والوثائق بشكل سريع في البريد الإلكتروني، من المتوقع أيضاً أن يتيح سكايب لمستخدمي أجهزة ماك برو تنشيط المكالمات بشكل سريع من شريط اللمس.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق