الأكسسوارات والسماعات

ابل تطلق سماعات الوايرلس Beats X في 10 من فبراير

تستعد شركة ابل لإطلاق سماعة الوايرلس Beats X إلى الأسواق العالمية في 10 من فبراير، والتي تتوفر بسعر 150$ تقريباً للمستخدمين.


اعلان





كانت شركة ابل قد أطلقت سماعة Beats المميزة برقاقة W1 مؤخراً لبعض المتاجر المحددة في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، التي تأتي بميزة الاتصال بسلاسة وأداء سريع مع أجهزة iOS و Mac، واليوم تعلن عملاق التكنولوجيا عن إطلاق سماعة Beats X عالمياً في 10 من شهر فبراير الجاري.

Beats X

تقدم شركة ابل سماعة Beats X مع إختيارات في الألوان تشمل الأسود، الأبيض، إلى جانب الإختيارات الجديدة في لوني الأزرق والرمادي.

تأتي سماعة Beats X من ابل أيضاً بميزة دعم أجهزة وهواتف الأندوريد، كما تؤكد ابل على أن بطارية السماعة تدعم المستخدم حتى 8 ساعات، كما يمكن إرفاق السماعة للشحن فترة 5 دقائق، لتدعم المستخدم في الاستماع حتى ساعتين تقريباً، حيث يتم شحن السماعة عبر موصل Lightning.

أيضاً تؤكد ابل على أن تصميم الكابل المرن لسماعات Beats X يدعم تجربة مريحة للمستخدم حول العنق كما أنه تصميم لا يؤدي إلى التشابك أيضاً، ويمكن لطرفي السماعة التعلق مع بعضهما البعض مغناطيسياً في حالة عدم الإستخدام، كما تقدم ابل في صندوق التغليف حافظة، إلى جانب wingtips للتأكد من تثبيت السماعة بشكل أفضل، إلا أن سماعة Beats X لا تأتي بميزة مقاومة التعرق لتحاكي سلسة Powerbeats من السماعات.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *