إشاعات وتسريباتمعالجات وهاردوير

إنتل تستعد لإطلاق الجيل القادم من المعالجات لاحقاً في 2017



كشفت أحدث التسريبات اليوم عن خطط شركة إنتل للإعلان عن الجيل الجديد من المعالجات التي تعرف الآن بمعالجات Coffee Lake خلال النصف الثاني من عام 2017.


اعلان





تستعد شركة إنتل لإطلاق الجيل الثامن من رقاقات المعالج، الذي يتبع سلسة Kaby Lake الحالية، خلال النصف الثاني من عام 2017، والذي يأتي بأداء أفضل من رقاقات المعالج الحالية، والتي تعرف الآن بمعالجات Coffee Lake.

intel-8G-CPU- Coffee Lake

كانت التسريبات الجديدة حول رقاقات معالج Coffee Lake، قد رصدت في حساب إنتل على تويتر، حيث من المتوقع أن تطلق المعالجات الجديدة في يوليو.

أيضاً من المتوقع وفقاً للتسريبات التي رصدت أن معالج Coffee Lake يأتي بتحسين في الآداء بسرعة أعلى بنسبة 15% من معالجات Kaby Lake الحالية، وهي نسبة الزيادة التي تم بها تحسين أداء معالجات Kaby Lake عن الإصدار السابق Skylake.

وتعد هذه التسريبات الجديدة مفاجئة، نظراً للمعلومات التي رصدت سابقاً لخطط إنتل لإطلاق الجيل الجديد من المعالجات في 2018.

وتشير بعض التوقعات إلى أن إنتل قامت بتعديل جدولها الزمني لإطلاق الجيل الجديد من معالجات Coffee Lake لمنافسة معالجات Ryzen من AMD التي تنافس بها الأخيرة في سوق الحاسبات المكتبية.

أيضاً من المقرر أن تأتي معالجات Coffee Lake بدقة تصنيع 14 نانومتر، أي نفس دقة التصنيع لمعالجات Kaby Lake، إلا أنها تأتي بوحدة معالج مع ستة من الأنوية، لتنافس معالجات Ryzen الجديدة من AMD.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق