إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

ZTE تخطط لإيقاف مشروع هاتف Hawkeye لتقدم إصدار جديد

بدأت شركة ZTE خلال الفترة الماضية حملة لتمويل هاتفها الجديد في Kickstarter، حيث قدمت هاتف Hawkeye الذي جاء بتقنية تتبع حركة العين من خلال الكاميرة الأمامية، إلا أن ZTE قد تتراجع عن إنهاء هذ المشروع وفقاً لتصريحات جديدة من الشركة.


اعلان





وقد اعترفت الشركة في تصريحات لها أن هاتف Hawkeye لم يقدم مواصفات مميزة تستحق جذب انتباه الكثيرين في حملة Kickstarter، وهو ما قد يدفع الشركة لإنهاء حملة التمويل التي بدأتها في وقت سابق للهاتف، لبدء واحدة جديدة مع إصدار مميز أكثر من الهواتف لجذب إنتباه المستخدمين.

zte-hawkeye

كما أشارت تصريحات Jeff Yee نائب رئيس ZTE مؤخراً أن الشركة تستهدف تغيير مستوى التسعير لإصداراها ليكون أكثر جذباً للمستخدم، لذا من المتوقع أن تستخدم الشركة مواصفات متوسطة في الهاتف لتحقق هذا المستوى من التسعير.

وقد جاء هاتف Hawkeye بنقطة التسويق الرئيسية الجديدة، في تتبع حركة العين للمستخدم من خلال الكاميرة الأمامية، لتتيح للمستخدم إجراء المهام على الهاتف بحركة العين فقط، لكن بالرغم من تصويت الكثيرين للهاتف في حملة Kickstarter لترويج الهاتف في الأسواق العالمية، إلا أن المواصفات التي قدمت من ZTE لم تنافس الهواتف الذكية المميزة في الأسواق.

لهذا تستهدف ZTE خلال الفترة القادمة بدء تغيير المواصفات في الهاتف ليجذب المستخدمين في سوق الهواتف المتوسطة بشكل أكبر، مع تسعير قد ينخفض أيضاً عن 199$، مع حملة تمويل جديدة في Kickstarter وتسعير جديد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *