أخبار ساخنةالهواتف النقالة

TCL تستعد للإعلان عن BlackBerry Mercury في مؤتمر MWC

يحفل مؤتمر برشلونة المرتقب عقده الشهر المقبل بالكثير من الإعلانات من عمالقة التكنولوجيا، وشركة TCL هي أحدث الشركات التي تؤكد خططها اليوم للإعلان عن هاتف BlackBerry Mercury خلال فعاليات المؤتمر.


اعلان





في الوقت الذي تؤجل فيه العملاق الكوري الإعلان عن إصداراها المميز Galaxy S8 حتى شهر أبريل، ترى الشركات الأخرى الفرصة متاحة لتسليط الأضواء على إصداراتها من الهواتف الذكية خلال مؤتمر MWC للعام 2017، حيث أكد إعلان تشويقي على تويتر اليوم الكشف الرسمي عن هاتف BlackBerry Mercury خلال الشهر المقبل.

BlackBerry Mercury

كانت شركةTCL قد أطلقت الإعلان التشويقي الأول قبل فعاليات مؤتمر CES السابق، إلا أن الشركة تخطت الإعلان عن الهاتف خلال المؤتمر السابق، لتنضم إلى الكثير من الشركات المصنعة للهاتف في الإعلان عن إصداراها المرتقب BlackBerry Mercury في مؤتمر برشلونة.

من المتوقع أيضاً أن يأتي الإصدار القادم من هواتف TCL باسم BlackBerry PRESS وفقاً لأحد التغريدات التي نشرت من الشركة، إلا أن الشركة لم تكشف عن الكثير من التفاصيل حول الهاتف إلا لوحة المفاتيح المادية.

وتشير التوقعات إلى أن هاتف BlackBerry Mercury يأتي مع شاشة بدقة وضوح 1080 بيكسل، مع رقاقة معالج سناب دراجون 821، كما يتميز الهاتف بتصميم غير تقليدي لهواتف الأندوريد بلوحة المفاتيح المادية الغير قابلة للإنزلاق، لكن من المرتقب الكشف عن التفاصيل كاملة خلال مؤتمر الشركة المتوقع عقده في 25 من فبراير.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق