الهواتف النقالة

صور إعلامية رسمية تستعرض ألوان هاتف OnePlus 8 المرتقب

تستمر شركة وان بلس في جذب الأضواء في ترقب للإعلان عن سلسلة هواتف OnePlus 8، ولقد رصدت أحدث الصور الإعلامية الرسمية ثلاثية الأبعاد التي توضح تصميم هاتف OnePlus 8، وتستعرض الألوان المقدمة من وان بلس لهذا الإصدار.

تنطلق سلسلة هواتف OnePlus 8 رسمياً في مؤتمر يعقد خلال الشهر المقبل، ولقد كشفت تسريبات سابقة عن لمحات من مواصفات OnePlus 8 Pro، ومن جديد تسلط أحدث التسريبات الضوء على الإصدار الرئيسي من السلسلة OnePlus 8.

جاءت التسريبات الجديدة حول سلسلة OnePlus 8 عبر WinFuture وأيضاً صفحة Ishan Agarwal، حيث ركزت التسريبات الجديدة على ألوان الإصدارات المرتقبة، دون أن تقدم تفاصيل لمواصفات الهواتف أو السعر الذي تنطلق به إلى الأسواق.

ومن المقرر وفقاً لهذه التسريبات أن ينطلق هاتف OnePlus 8 هذا العام بلون “Interstellar Glow”متغير، حيث يدعم طلاء الهاتف تغيير لون الجهة الخلفية وفقاً للإضاءة المحيطة بالهاتف، أي بتجربة تحاكي التي قدمت من سامسونج في اللون “Aura Glow” لهاتف Note 10.

ومن المتوقع وفقاً لهذه الصور المسربة أن يدعم اللون المتغير التحول من ظلال اللون الأرجواني إلى اللون الأحمر والبرتقالي، بتجربة مميزة، أيضاً وفقاً للتسريبات السابقة فإن هذا اللون سيقتصر على هاتف OnePlus 8 لذا لن تقدم وان بلس هذا الإختيار لهاتف OnePlus 8 Pro.

يذكر أن الصور الإعلامية المسربة اليوم كشفت أيضاً عن اللون الأخضر أو “Glacial Green” لهاتف OnePlus 8، مع إختيار أخر باللون الأسود أو الذي يعرف ب “Onyx Black” وهي إختيارات بتصميم لامع، ومن المتوقع أن توضح وان بلس تفاصيل أسعار وموعد توفر هذه الإصدارات في مؤتمر الشركة المتوقع أن ينطلق في 15 من أبريل.

 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *