سوارة وساعات

نظرة على السوارة الذكيّة Huawei Talkband B1

DSC00392-w600-h400

خلال مؤتمر برشلونة قدمت شركة واوي سوارة ذكيّة لها أول سوارة للشركة الصينية Talkband B1 ويمكنني القول بأنها 2 في 1 وهذه السوارة ستكون متوفرة في النصف الثاني من العام الحالي وذكرت الشركة قد تتغير النسخة النهائية بقليل عن ماترونه الآن أما السعر فأنها من المرجح أنها ستكلفك 140 دولار أمريكي وهي أرخص من ساعة جالكسي قير و ساعة سوني عموما أليك التفاصيل بالداخل.

فيديو:

من التجربة الأولى للسوارة كانت الانطباعات أنها غريبة بعض الشيء وخاصة أنها سميكة بشكل ملحوظ مقارنة بسوارات الذكيّة مثل شركة نايكِ وغيرها وهذه السوارة تأتي بعدة استخدامات كما أنها ستكون متوفرة بعدة ألوان معتمة منها بعدة فتحات حتى تناسب يدك بالطريقة التي تريدها ومايميز هذه السوارة أنها تملك شاشة مرنة بتقنية OLED بمقاس 1.4 أنش والجيّد في الأمر أن هذه الشاشة قابلة للفك من السوارة نفسها ولماذا ذلك؟ لأنه يمكنك تحويل هذه الشاشة إلى سماعة أذن لاسلكية تملك بداخلها عدة تقنيات مثل تقنية NFC أو تقنية بلوتوث متوافقة بشكل كامل مع الأندرويد أو مع iOS وتملك مايكرفون وعازل للصوت.

DSC00391-w600-h400

في نهاية السوارة هنالك منفذ خلفي يكشف لك عن منفذ USB  وهي طريقة ذكيّة حتى تتمكن من شحن السوارة من دون الحاجة إلى وصلة خاصة وحسب ماذكرت الشركة من أنه يمكنك شحن السوارة لمدة ساعتين فقط وحسب ماذكرت الشركة فأن السوارة تملك بطارية 90 ملي أمبير تسمح لك بالصمود إلى ستة أيام.

DSC00390-w600-h400

في أسفل الشاشة  هنالك زرّ صغير يكشف لك عن الوقت ويمكن لهذه السوارة تتبع كم عدد الخطوات التي تم قطعها كذلك معرفة سعرات الحرارية التي قمت بحرقها اليوم كما أنه يمكنك استخدام هذه السوارة لمعرفة كيف نظام النوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *