أخبار ساخنة

Razer تستحوذ على Nextbit للمنافسة في سوق الهاتف

كشف اليوم عن أحدث إستحواذ في عالم التكنولوجيا، يجمع بين شركة Razer التي إستحوذت على الشركة المصنعة لهواتف الأندوريد Nextbit.


اعلان





إستحوذت عملاق تصنيع الحاسب Razer على شركة Nextbit التي اشتهرت بصناعة هاتف الأندوريد Robin، إلا أن Razer تخطط للإبقاء على شركة Nextbit كمؤسسة منفصلة وفقاً لتصريحات الرئيس التنفيذي للشركة، الذي أكد ايضاً على أن الشركة ستتوقف عن إنتاج هاتف Robin أو الاكسسوارات التي اعتادت الشركة أن تقدمها.

Nextbit-Robin

لم تكشف شركة Razer على تفاصيل صفقة الإستحواذ على شركة Nextbit، إلا أن أحد التقارير التي رصدت قد أشارت إلى أنه من المقرر إنتقال موظفي Nextbit للعمل في Razer.

كما تشير التوقعات إلى أن صفقة الإستحواذ الجديدة لشركة Razer تؤكد على رغبة صانعة أجهزة الحاسب واكسسوارات الألعاب لبدء منافسة جديدة في سوق الهاتف الذكي، وهو ما تؤكد عليه تصريحات الرئيس التنفيذي Min-Liang Tan لشركة Razer الذي أشار إلى أن خبرة Nextbit ستدعم الشركة في تنمية أعمالها في مجالات جديدة.

جدير بالذكر أن هاتف Robin كان قد حقق نجاح منذ انطلاقه في Kickstarter عام 2015، والذي جاء ليدعم المستخدم بفكرة ربط الهاتف بالتخزين السحابي لتوفير سعة تخزينية دائمة على الهاتف.

أيضاً أكد الرئيس التنفيذي Tom Moss لشركة  Nextbit على دعم المستخدمين الحاليين لهاتف Robin بتحديث للبرمجيات ودعم الهاتف بالإصلاحات الأمنية خلال فبراير من عام 2018.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *