إشاعات وتسريباتالتطبيقات

Instagram يحصل على مميزات جديدة من الفيس بوك في زر Contact

بدأ تطبيق الانستقرام في اختبار أحد المميزات الجديدة التي اشتهر بها تطبيق الفيس بوك، حيث يقدم لمستخدمي الانستقرام ميزة زر Contact الذي يتيح التفاعل السريع بين المستخدم والشركات.

تدعم الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الاجتماعي ميزة الاتصال المباشر بالعلامات التجارية من خلال أدوات يتم تحديثها بشكل مستمر، واليوم ينضم الانستقرام إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي، باختبار ميزة جديدة لمشاركة الصور على التطبيق لتدعم بها الأعمال التجارية والشركات، أو التواصل بين المستخدمين في تطبيق الانستقرام والأعمال التجارية.

instagram-contact-button

وفي تحديث تطبيق الانستقرام، يضاف زر جديد في البروفيل يحاكي المميزات التي قدمت سابقاً في Facebook، حيث يمكن من خلال زر contact أن يتواصل المستخدم بشكل مباشر مع العلامات التجارية هذا إلى جانب تصنيف العلامات التجارية المختلفة لتجربة أكثر سلاسة للمستخدم.

الأدوات التي يتم اختبارها الأن في تحديث الانستقرام، تتيح للمستخدم النقر على زر contact لإرسال بريد الكتروني لرؤساء الشركات، أو للحصول على معلومات تكشف عن أقرب منافذ الشركات لموقع مستخدم الانستقرام.

وقد كشف عن لقطات بروفيل الانستقرام التي تظهر الأدوات الجديدة من خلال أحدث التسريبات التي نشرت مؤخراً والتي أكدت عليها شركة الانستقرام فيما بعد لموقع TechCrunch.

جدير بالذكر أن تطبيق Instagram قدم ميزة إنشاء الحسابات للعلامات التجارية منذ فترة طويلة، إلا ان تطبيق الانستقرام افتقر في الفترة الماضية إلى ميزة التفاعل بين المستخدم والعلامات التجارية، حيث اقتصر الاتصال على إمكانية إضافة علامات الإعجاب على العلامات التجارية، أو إضافة التعليقات إلى جانب الحصول على رابط العلامة التجارية، لذا فإن هذه الميزة الجديدة التي يتم اختبارها في الوقت الحالي ستجعل من بروفيل العلامات التجارية على الانستقرام احترافي أكثر، مع ميزة التفاعل المباشر بين المستخدم والشركات.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *