سوارة وساعات

ابل تستعد لإطلاق ساعة “Explorer” الذكية بمقاومة أعلى في 2022

أكد المحلل “Ming-Chi Kuo” في تقريره الأخير على أن ابل في طريقها لإطلاق ساعة ذكية تتميز بتصميم أكثر مقاومة العام المقبل والتي تعرف ب”Explorer”.

كانت التسريبات قد أشارت خلال الفترة الماضية إلى خطط ابل لإطلاق ساعة ذكية مميزة بتصميم قوي يدعم مقاومة الصدمات والظروف المناخية المختلفة، واليوم يأتي تقرير من المحلل “Ming-Chi Kuo” ليؤكد على تطوير ابل لهذا الإصدار بالفعل.

ولقد أوضح المحلل “Kuo” في تقريره أن ابل تخطط لإطلاق الساعة الذكية المميزة بالتصميم الأقوى في سلسلة Watch 8 العام المقبل، كما أشار أيضاً إلى أن ابل تخطط أيضاً لإطلاق إصدار SE في السلسلة القادمة.

أيضاً من المقرر أن تعرف ساعة ابل المميزة بالتصميم الأكثر مقاومة بساعة”Apple Watch Explorer Edition”، إلا أن التسريبات لم توضح تفاصيل مواصفات هذا الإصدار بشكل دقيق.

ومن المتوقع أن تدعم ساعة ابل “Explorer” مقاومة الخدش، الصدمات، كما تستهدف دعم المستخدمين من الرياضيين في الأماكن المفتوحة.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أشارت إلى خطط ابل لدعم Watch Series 8 بميزة قياس حرارة الجسم، مع دعم المستخدمين بمعلومات بتفاصيل أكثر دقة في التطبيقات الخاصة باللياقة والصحة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *