أخبار ساخنةالكاميرا

Nikon تطلق كاميرة D5600 DSLR بسعر يبدأ من 799$ قريباً #CES2017

كانت شركة Nikon قد أعلنت عن كاميرة D5600 DSLR التي تستهدف المبتدئين في التصوير خلال شهر نوفمبر الماضي، وخلال فعاليات معرض CES للعام 2017، أكدت الشركة على إطلاق الكاميرة إلى الأسواق قريباً على أن تتوفر بسعر يبدأ من 800$ تقريباً.

تقدم Nikon كاميرة D5600 DSLR الجديدة قريباً مع عدسات 18-55مم، وهي من فئة كاميرات Snapbridge التي تعرف بخاصية الاتصال الدائم عن طريق البلوتوث.

D5600 DSLR-top

وتعد تقنية الاتصال بالبلوتوث أو عن طريق WiFi من المميزات التي تنتشر في الكثير من إصدارات الكاميرة مؤخراً، إلا أن إصدارات   Snapbridge من كاميرات Nikon تدعم المستخدم بشكل جيد في إظهار وبث الصور التي تلتقطها الكاميرة مباشرة على هاتفك، كما يمكنك التحكم أيضاً في عدم بث أو إرسال الصور بشكل مستمر على هاتفك إلا مع كلمة مرور، كما يستمر اتصال الكاميرة عن طريق البلوتوث نشط حتى في حالة إغلاق الكاميرة.

D5600 DSLR

كما تأتي كاميرة D5600 من Nikon مع مستشعر بدقة 24.2 ميجا بيكسل، إلى جانب معالج للصور، كما تدعم الكاميرة شاشة LCD بحجم 3.2 أنش مميزة بخاصية اللمس لدعم المستخدم بأداء أفضل في التصوير، مع ميزة إرسال الصور بشكل مستمر إلى هاتفك لتمتعك في النهاية بتجربة تصوير مميزة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *