التطبيقات

Netflix تتيح الآن تحميل المحتوى على بطاقة تخزين خارجية للأندوريد

أحدث المميزات التي اضيفت مؤخراً لمستخدمي Netflix على منصة الأندوريد، تتيح تحميل العروض المفضلة على بطاقة تخزنية خارجية للمشاهدة لاحقاً.

لن تقتصر السعة التخزينية التي تحتاجها لتخزين محتوى Netflix للمشاهدة خارج نطاق الأنترنت على الذاكرة الداخلية لأجهزة الأندوريد، حيث يمكن لتحديث تطبيق Netflix على منصة لأندوريد أن يدعم المستخدمين بشكل جيد عن طريق التخزين في بطاقة ذاكرة خارجية بأي سعة مفضلة للمستخدم.

Netflix

ويقدم تطبيق Netflix خلال الفترة القادمة إختيارات للمستخدم لتحميل محتوى الخدمة من عروض وأفلام للمشاهدة لاحقاً، حيث يمكن للمستخدم الاختيار بين التخزين على الذكرة الداخلية لجهاز الأندوريد، أو اختيار بطاقة ذاكرة خارجية.

يمكن أيضاً لهذه الميزة أن تدعم المستخدم في تنسيق مكتبة أكبر للعروض المفضلة والأفلام أو حلقات أكثر للبرامج المميزة التي يرغب في مشاهدتها لاحقاً في الوقت الذي لا يتصل فيه بشبكات الأنترنت.

جدير بالذكر أن Netflix تشير أيضاً إلى أن الميزة الجديدة ترتبط بعدد العروض التي يتم تحميلها في الوقت نفسه، حيث يمكن للمستخدم تحميل العروض المفضلة دفعة واحدة شرط أن لا يتخطى وقت التحميل اتصال المستخدم بالخدمة.

أيضاً لا يمكن مشاركة المحتوى الذي تم تحميله  على البطاقة الخارجية بين عدد من الأجهزة، حيث سيتم تشغيل المحتوى الذي تم تخزينه على بطاقة الذاكرة الخارجية على الجهاز الذي استخدم للتحميل على بطاقة الذاكرة فقط.

المصدر

مقالات ذات صلة

1 thought on “Netflix تتيح الآن تحميل المحتوى على بطاقة تخزين خارجية للأندوريد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق