تقنيات متفرقة

Moodo معطر هواء ذكي يتيح إختيار العطر المفضل عن طريق الهاتف

أحدث التقنيات الذكية التي تنطلق قريباً إلى الأسواق في معطر الهواء الذكي Moodo، الذي يتيح للمستخدم اختيار العطر المفضل للمستخدم ودمج العطور المختلفة عن طريق الهاتف الذكي.

يأتي معطر الهواء الذكي Moodo لدعم المستخدم في تخصيص العطر المفضل للبيت، حيث يعمل الجهاز على نشر العطر المفضل للمستخدم في أرجاء المنزل، وذلك من خلال أربعة من الكبسولات التي تأتي بعطور مختلفة، حيث تحتوي كل كبسولة على مجموعة من البلورات المعطرة.

Moodo -Smart air freshener

أيضاً من بين العطور التي تأتي بها الكبسولات في Moodo، عطور مثل خشب الصندل، التوابل، إلى جانب العديد من العطور المختلفة، كما سيكون لدى المستخدم القدرة على مزج العطور عن طريق تطبيق خاص على الهاتف الذكي يتيح إبتكار عطر فريد للمستخدم.

يمكن أيضاً للمستخدمين شراء مجموعة كبيرة من العطور التي تقدم عطور الحدائق المتكاملة، كما يأتي جهاز Moodo بمجموعة معدة مسبقاً من أنماط مزج العطور لتجربة استخدام سلسة، مع ميزة مشاركة نمط مخصص مع مستخدمين أخرين.

جهاز المعطر الذكي Moodo يتوفر الآن في Indiegogo لجمع تمويل لبدء الإنتاج، حيث يأتي بسعر 139$ مع أربع كبسولات للعطور، كما يأتي الجهاز مع 48 عطر بسعر 518$، على أن يصل سعر Moodo في منافذ البيع إلى 1000$.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *