CES 2017تقنيات متفرقة

Misfit تعرض ساعة Vapor الذكية للرياضين بنظام تحديد المواقع #CES2017

ستقوم شركة Misfit بإطلاق أول ساعة رياضية تجمع ما بين نظام تحديد المواقع، مقياس لرصد معدل ضربات القلب ونظام تشغيل جديد في ساعة جذابة ذات شكل رياضي أنيق. وقد عرضت الشركة نموذج أولي من ساعة Vapor بمعرض CES، ولكن على الرغم من كونه نموذج أولي إلا أنه كان يحتوي على عدد من الخصائص المميزة.

Misfit Vapor


اعلان





ساعة Vapor هي من أكثر الساعات الأنيقة التي أصدرتها الشركة حتى الآن، حيث تحتوي على نظام تحديد المواقع ومقياس لرصد معدل ضربات القلب، بالإضافة لوجود ذاكرة مدمجة لتخزين الموسيقى، مما يُمكنك من ترك الهاتف في المنزل والاستماع إلى أغانيك المفضلة عندما تذهب لممارسة الرياضة. بالإضافة لذلك فأن الشركة تقوم بتصميم نظام تشغيل جديد ليعمل على الساعة، وكانت النسخة الأولية منه تشبه واجهة Tizen من شركة سامسونج مع وجود عدد من الأيقونات الدائرية تحيط بأطراف الشاشة.

ساعة Vapor من شركة Misfit مصنوعة من إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاوم للماء حتى 50 متر، وستكون متوفرة باللونين الأسود والزهري اللامع. تحتوي الساعة على شاشة عرض AMOLED بقطر 1.39 بوصة مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3، وبدقة 326 بيكسل لكل بوصة.

Misfit-Vapor-Hero

تعمل الساعة بمعالج Qualcomm Snapdragon 2100، وتحتوي على مساحة تخزينية 4 جيجا بايت، بالإضافة لعدد من المستشعرات مثل نظام تحديد المواقع، مقياس لرصد معدل ضربات القلب، مقياس التسارع، مقياس الارتفاع وأداة تحديد الاتجاه، بالإضافة لتقنيات البلوتوث والواي فاي. وأوضحت الشركة أن بطارية الساعة تدوم حتى يومين، ويتم توصيلها مغناطيسيًا للشاحن.

سعر ساعة Vapor سيكون 199 دولار، ولكن لم يتم تحديد موعد لإصدارها بعد.

على الرغم من قدرة الساعة على تخزين الموسيقى مما يشجع الرياضيين على امتلاكها، إلا أنها ليست عملية في تشغيل التطبيقات بقدر ساعات آبل أو الساعات التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق