تقنيات متفرقة

Keratase فرشاة ذكية تطلعك على صحة الشعر #CES2017

قدم معرض CES هذا العام مجموعة متنوعة من التقنيات الذكية التي تستهدف الاستخدام في الحياة اليومية، وفرشاة Kerastase هي واحدة من التقنيات التي ظهرت هذا العام، والتي تستهدف العناية بصحة الشعر.

تعتمد العديد من الأجهزة الذكية على العمل من خلال تطبيقات على الهاتف الذكي، ومنها التقنيات الذكية التي طورت للعناية بالشعر، وهي تقنيات غير تقليدية من بينها فرشاة Kerastase الذكية، التي طورت بالتعاون بين Withings وL’Oreal.

kerastase-smart-hair-brush

بالطبع تتميز فرشاة الشعر الذكية Kerastase بمواصفات أكثر من الفرشاة التقليدية، حيث ادمج في الفرشاة ميكروفون يعمل على تحديد نوعية شعرك سواء كان جاف أو دهني أو مجعد، كما تضم الفرشاة تقنية خلايا على ثلاث محاور تحدد ما إذا كنت تقوم بتمشيط شعرك بقوة، ومن ثم تقوم بتنبيهك.

كما تضم الفرشاة Accelerometer وجيرسكوب بعمل على إرسال البيانات على تطبيق الهاتف بعد تمشيط الشعر، مع مجسات استشعار تميز بين الشعر الرطب والشعر الجاف لضمان القراءة الصحيحة.

ومن المقرر أن تقوم الفرشاة بإرسال المعلومات التي تجمعها إلى تطبيق متصل بها عبر البلوتوث أو WiFi ويظهر التطبيق الظروف البيئية مثل درجة الحرارة والرطوبة، ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية، ومعلومات أخرى حول  كيفية تمشيط شعرك والنصائح حول كيفية تحسينها، أيضاً من المتوقع أن يدعمك التطبيق باقتراحات للمنتجات التي عليك أن تستخدمها من الشركة المطورة للفرشاة بالتأكيد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *