CES 2017تقنيات متفرقة

Intel تطلق اسم العلامة التجارية GO على منتجات تكنولوجيا السيارات #CES2017

تملك شركة Intel مجموعة عمل مخصصة تستهدف صناعة السيارات، والآن فقد أصبح لديها أيضًا العلامة التجارية الفرعية المخصصة لكل أنواع التكنولوجيا المتعلقة بالسيارات. حيث أطلقت العلامة التجارية GO والتي تغطي عدد من المنتجات بما في ذلك منصات التطوير في المركبات آلية القيادة ومنصة اتصالات 5G، والتي ستكون مخصصة لمساعدة شركات صناعة السيارات على الاستعداد لبدء تطبيق تكنولوجيا الاتصال اللاسلكي 5G بشكل أكبر في عام 2020. بالإضافة لأداة SDK التي تهدف إلى مساعدة المطورين في مجال القيادة الآلية من الاستفادة من الأجهزة الحاسوبية الجديدة وأجهزة الاستشعار.

Intel’s Go brand


اعلان





العلامة التجارية Go تقدم ثلاث منتجات، وسيتم إطلاقها لأول مرة رسميًا في معرض CES 2017، لتضع الشركة بذلك نفسها في الأدوار الرئيسية بالصناعة مع استمرار السيارات ذاتية القيادة في تحقيق النجاح. كما أعلنت Intel عن شراكة في اختبار انتشار أساطيل السيارات مع شركة بي ام دبليو وأنظمة Mobileye، وسوف تكون تلك السيارات مزودة بمنصة GO من شركة أنتل.

وأيضًا فان منصة الاتصال اللاسلكي 5G مثيرة للاهتمام، لأنها تمهد الطريق للاتصال ليس فقط بين السيارات وبعضها ولكن أيضًا بين السيارات والبنية التحتية، مع تطوير كبير في الشبكة اللاسلكية يعمل على تحسن جذري في التوقف والسرعة، واللذان يعتبران من العوامل الرئيسية في تكنولوجيا الاتصالات التي يتم استخدامها للمساعدة في اتخاذ قرارات فرعية صائبة في نظام الملاحة بالسيارات ذاتية التحكم لتجنب وقوع الحوادث المحتملة.

مجموعة القيادة الآلية من إنتل (ADG) من المرجح أن تكون مساهم كبيرا تطوير منصة GO، ولكن يبدو أن منصة GO قد تكون واسعة المدى، حيث تتطلع شركة أنتل لتحقيق الاستفادة القصوى من الاعتماد المتزايد لصناعة السيارات على التكنولوجيا.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق