أخبار ساخنة

HyperX كشفت عن لوحة مفاتيح ميكانيكية Alloy RGB في #CES2017

أعلنت HyperX في معرض CES اليوم عن أحدث إصدار لها في لوحة مفاتيح ميكانيكية Alloy RGB، التي تأتي بمميزات وتصميم أفضل مقارنة بإصدار العام الماضي.


اعلان





تقدم شركة HyperX إصدار هذا العام من لوحات المفاتيح الميكانيكية Alloy RGB، مع برمجيات تدعم حتى 16 مليون لون لإضاءة  LED الخلفية للوحة المفاتيح، إلى جانب مفاتيح مخصصة للميديا.

Alloy RGB-CES 2017

يأتي أيضاً إصدار HyperX من لوحة مفاتيح Alloy RGB ليستهدف منافسة إصدارات Razer الشهيرة في هذه الفئة من الملحقات، كبديل لإصدار الشركة FPS المميز بتصميم يدعم المهام الإنتاجية بشكل أكبر.

كما تأتي لوحة مفاتيح Alloy RGB بتصميم يحاكي إصدار العام الماضي Alloy FPS في القاعدة المعدنية الثقيلة، وتتميز أيضاً بتصميم للمفاتيح مع مفاتيح عائمة، إلا أن HyperX لم تكشف عن تسعير لوحة المفاتيح الجديدة حتى الآن.

HyperX قدمت أيضاً لوحة مفاتيح Alloy FPS جديدة، تستخدم التصميم الميكانيكي الأزرق Cherry MX للمفاتيح، والتي تتوفر في وقت لاحق خلال هذا الشهر في نموذجين الأول باللون البني والذي يتميز بضغط أقوى على المفاتيح وصوت أكثر هدوءاً، إلى جانب النموذج الأحمر الذي يتطلب ضغط أقل قوة في المفاتيح، حيث يأتي النموذجين بسعر 100$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق