أخبار ساخنة

Fasetto تكشف عن جهاز Link بسعة 2TB للهاتف وأجهزة الحاسب #CES2017

كشفت شركة Fasetto عن أحدث تقنية لديها في جهاز Link الذي يأتي بسعة تخزينية تصل إلى 2 يترابايت، مع ميزة الاتصال عن طريق الوايرلس ليدعم مستخدمي الحاسب والهواتف الذكية.

تأتي السعة التخزينية المحمولة الجديدة في جهاز Link بتصميم صغير الحجم، لتقدم ميزة الاتصال بأجهزة الحاسب والهواتف الذكية عن طريق الوايرلس لتوفر سعة 2 تيرابايت في ذاكرة فلاشية لدعم المستخدم في أي وقت.

Fasetto Link-2TB of storage

ويتميز جهاز Fasetto Link بحجم يصل إلى 2 في 2 أنش، مع ذاكرة فلاشية SSD سعة 2 تيرابايت، مع ميزة WiFi المدمجة لإنتاج إشارات لبث المحتوى الذي تم تخزينه في الجهاز، كما يتميز أيضاً بسرعة الاتصال بالهواتف الذكية وأجهزة الحاسب لسحب ملفات الصور أو الفيديو بشكل سلس عن طريق تطبيق.

أيضاً تتميز سعة Link التخزينية بأنها مقاومة للصدمات، ومقاومة للماء حيث تأتي بتصنيف IP68، كما يمكن شحن الجهاز عن طريق منفذ USB-C.

من المقرر أن تتوفر سعة Link التخزينية بنموذج مميز بسعة 256 جيجا بايت بسعر 349$، بينما يأتي نموذج أخر بسعة تخزين 512 جيجا بايت بسعر 500$ تقريباً، أو سعة 2 تيربايت يصل سعرها إلى 1149$، كما تقدم Fasetto بعض الملحقات الاختيارية مثل بطارية إضافية بسعر 29$، اكسسوار لدعم الاتصال بشبكة LTE بسعر 149$، حيث يتوفر جهاز Link مع الملحقات للحجز المسبق عبر موقع الشركة الرسمي الآن، على أن يتم الشحن في أبريل.

المصدر

مقالات ذات صلة

1 thought on “Fasetto تكشف عن جهاز Link بسعة 2TB للهاتف وأجهزة الحاسب #CES2017”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق