CES 2017أخبار ساخنة

Dell تقدم شاشة Canvas بتصميم Surface Studio في #CES2017

أعلنت شركة Dell عن إصدارها المميز في شاشة Canvas التي تأتي اليوم بتصميم يحاكي جهاز حاسب Surface Studio، والتي تطلق في شهر أبريل.

تقدم Dell اليوم شاشة Canvas مع تصميم مميز لتدعم الاتصال بأجهزة الحاسب، كما تقدم للمستخدم تجربة مميزة في التصميم والرسم، حيث تأتي الشاشة بوحدة تدعم التصميم المباشر على الشاشة المميزة بخاصية اللمس، حيث يمكن سحب قائمة والتحكم في بعض التطبيقات.

Dell-Canvas

وتطلق شركة Dell على أداة التصميم التي تحاكي وحدة Dial من مايكروسوفت وحدة Totem، إلا أنها لا تختلف عن أداء مايكروسوفت في التصميم والمهام التي يمكن أن تدعم بها المستخدم، بنفس التجربة والتطبيق على الشاشة.

إلا أن حتى الوقت الراهن مازالت التطبيقات التي تتوافق في العمل مع أداة Totem الجديدة من Dell محدودة، كما لا تأتي تطبيقات Adobe الإبداعية من بين التطبيقات التي تدعم شاشة وأداة Dell الجديدة.

شاشة Canvas مميزة بحجم 27 أنش إلا أنها تبدو بتصميم أكبر مع إطارات نحيفة جداً، مما يدعم المستخدم في تجربة مريحة لاستخدام الشاشة في التصميم، كما تأتي الشاشة مع شريط مغناطيسي يمنع إنزلاق قلم stylus من على الشاشة.

Canvas-PC

كما تأتي شاشة Canvas بدقة وضوح منخفضة مقارنة بحجم الشاشة، حيث تتميز بدقة 2560 في 1440 بيكسل، أيضاً تقدم Dell برمجيات مخصصة لشاشة Canvas تتيح تعليق التطبيقات على حواف مختلفة من الشاشة، أيضاً لم تعلن Dell عن تسعير الشاشة إلا أنه من المقرر أن تتوفر في أبريل القادم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *