أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

Dell تكشف عن أجهزة Chromebook الجديدة بسعر يبدأ من 219$

أعلنت شركة Dell عن أحدث إصداراتها من أجهزة كروم بوك، مع جهاز حاسب Chromebook 11 المتحول 2 في 1 مع قلم stylus، مع Chromebook 11 وChromebook 13، إلى جانب أجهزة Latitude الجديدة بنظام ويندوز التي تتوفر في 7 من فبراير.


اعلان





تتجه الشركات المصنعة للحاسب خلال الفترة الأخيرة لدعم خط إنتاجها من أجهزة كروم بوك لتقدم من خلالها المميزات التي كشفت عنها قوقل مؤخراً من دعم أفضل لتطبيقات الأندويد، وDell هي أحدث الشركات اليوم التي لديها إصدار جديد في جهاز Chromebook 11 المتحول، الذي يأتي بمميزات Dell من Productivity Active Pen، وكاميرة مدمجة في لوحة المفاتيح لتستخدم في وضع الجهاز اللوحي.

Dell- Chromebook - stylus

Dell تهدف بإصداراها الجديد Chromebook 11 الأغراض التعليمية أيضاً، لذا لا يأتي الجهاز بمواصفات مميزة، حيث تقدم Dell الحاسب مع معالج Celeron من إنتل، مع تصميم محكم للوحة المفاتيح ولوحة التتبع في الحاسب ليدعم الطلاب في مقاومة السوائل، كما استخدمت الشركة مواد مطاطية لتدعم حماية الحاسب ومقاومة الصدمات.

كما تستعد Dell أيضاً لإطلاق نموذج أخر بنظام تشغيل ويندوز 10 إلا أنه يأتي إلى الأسواق تحت اسم Latitude 11، حيث يتميز أيضاً بتصميم متحول إلا أن Dell تقدم معالج أقوى في هذا الإصدار، حيث يتوفر أيضاً هذا الإصدار في 7 من فبراير المقبل بسعر 579$، بينما يأتي حاسب Chromebook 11 المتحول بسعر 349$.

أيضاً إلى جانب جهاز حاسب Chromebook 11 المتحول 2 في 1، كشفت Dell أيضاً عن أجهزة Chromebook 11 وChromebook 13، وهي إصدارات Chrome OS من أجهزة الحاسب التي جاءت في السابق بنظام تشغيل Windows التي عرفت بأجهزة Latitude 11 و Latitude 13 والتي تم تحديثها بإصدارات أقوى من رقاقات المعالج، بينما تأتي الإصدارات الجديدة Chromebook 11 وChromebook 13 بنظام Chrome بمعالجات أقل قدرة.

ومن المقرر أن يأتي حاسب Chromebook 11 بسعر 219$، بينما يتوفر حاسب Chromebook 13 بسعر 299$، كما تأتي الإصدارات المميزة بنظام ويندوز من Latitude 11 بسعر 349$، بينما يتوفر جهاز Latitude 13 بسعر 519$، على أن تطلق Dell الإصدارات الأربعة في 7 من فبراير.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق