الأكسسوارات والسماعات

Corsair تكشف عن لوحة مفاتيح K95 RGB وفارة Scimitar Pro في #CES2017

أعلنت شركة Corsair عن أحدث إصدارات الشركة من الاكسسوارات المخصصة للألعاب، مع لوحة مفاتيح الميكانيكية K95 RGB وفارة Scimitar Pro المميزة بالأزرار المتعددة.


اعلان





تقدم Corsair لوحة المفاتيح الميكانيكية الجديدة K95 RGB، مع تصميم بمفاتيح Cherry MX سريعة، أو مفاتيح RGB Brown، كما تأتي لوحة المفاتيح بتصميم خفيف الوزن بإطار من الالومنيوم مع أكسيد الألومنيوم ليضمن تصميم مميز للوحة المفاتيح.

Corsair -K95 RGB Platinum keyboard

كما تتميز لوحة مفاتيح K95 RGB بتصميم بحجم كامل، مع عدد من مفاتيح pad و6 من مفاتيح texture، إلى جانب مفاتيح G-keys مبرمجة للألعاب، ومفاتيح أخرى تدعم التحكم في الميديا.

تأتي لوحة المفاتيح الجديدة من Corsair مع نقطة تسويق رئيسية في ذاكرة تصل إلى 8 ميجا بايت مدمجة في لوحة المفاتيح لدعم المستخدم في إعادة التشغيل، حيث يمكن أن تدعم هذه الخاصية اللاعبين في تخصيص مفاتيح أو مفاتيح macros للذاكرة.

كما يمكن تعيين ثلاثة من المفاتيح المخصصة للملفات في لوحة مفاتيح Corsair، وحفظ المفاتيح المخصصة على الذاكرة، ومن ثم استخدمها مع الإضاءة المخصصة في لوحة K95 RGB Platinum.

أيضاً تأتي لوحة المفاتيح مع textured، ومفاتيح FPS إلى جانب مفاتيح  MOBA keycap، كما تتميز لوحة المفاتيح بتصميم anti-ghosting بنسبة 100%، كما تتميز المفاتيح بدعم كامل للتمرير السريع، مع  USB 2.0، كما تقدم اثنان من اللوحات المصصمة لدعم المعصم وهي القابلة للإنفصال عن لوحة المفاتيح.

Corsair تؤكد أيضاً أن لوحة مفاتيح K95 RGB Platinum ستكون متاحة لاحقاً هذا الشهر، على أن تتوفر لوحة المفاتيح بلوني الأسود أو gunmetal، إلا أن الشركة لم تكشف عن التسعير حتى الآن.

Corsair-Scimitar Pro

فارة Scimitar Pro هي أيضاً أحد الإصدرات الجديدة من اكسسوارات Corsair، التي تأتي بتصميم يضم 12 من الأزرار، إلى ذاكرة للبروفيل مع مستشعر PMW3367 بحساسية DPI 16000، والذي طور بالتعاون مع شركة Pixart.

كما أكدت Corsair على أن الفارة يمكن أن تدعم اللاعبين في ضبط حساسية الفارة DPI عبر أداة CUE في الفارة، لدعم المستخدم بأعلى دقة وسرعة في النقر والتتبع، كما يمكن ضبط الفارة من خللال أداة CUE لتقدم أداء وفقاً للسطح المستخدم للفارة.

الفارة تأتي بعدد 17 من الأزرار بشكل كامل، حيث يمكن ضبط وتعيين كل زر بشكل مستقل، أو برمجة أزرار macros، وحفظ البرمجه في الذاكرة المدمجة في الفارة، وفي 12 زر في الجهة الجانبية للفارة، يمكن للمستخدم إعادة تعيين موقعها من جديد، مع نظام Slider المميز لشركة Corsair، من المقرر أيضاً أن تتوفر فارة Scimitar Pro بسعر 80$، مع ألوان الأصفر، الأسود، حيث تتوفر الفارة الآن على الموقع الرسمي للشركة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق