أخبار ساخنة

Chrysler تكشف عن نموذج للسيارات الكهربائية ذاتية القيادة #CES2017

كشفت شركة Fiat Chrysler عن نموذج جديد للسيارات الكهربائية ذاتية القيادة بشكل كامل في سيارة Portal، التي ظهرت اليوم خلال فعاليات معرض CES للعام 2017، والتي تستهدف العائلة بتصميم مميز.

على عكس النماذج المتوقعة من السيارات ذاتية القيادة التي كشف عنها حتى الآن، قدمت Fiat Chrysler النموذج الأول من السيارات الكهربائية ذاتية القيادة Portal بتصميم كبير الحجم يستهدف العائلة من فئة سيارات minivan.

Fiat Chrysler-all-electric- self-driving

تأتي سيارة Portal بتصميم غير تقليدي لأبواب السيارة، حيث تشير إليها Chrysler بأنها مستقبل سيارات العائلة، التي تأتي لتستهدف فئة محددة من المستخدمين.

Chrysler-all-electric- self-driving

كما يتميز نموذج سيارة Portal بتصميم third space، يقدم للمستخدم رؤية جديدة في تصميم سيارات المستقبل، مع بطارية تدعم السيارة حتى 250 ميل مع شحن كامل، إلى جانب ميزة شحن السريع 350 kilowatt DC، حيث يمكن لشحن 20 دقيقة أن يدعم 150 ميل.

Fiat Chrysler-all-electric-car

من المقرر أن تقدم سيارة Portal تقنية رائدة في السيارات الكهربائية ذاتية القيادة، حيث من المتوقع أن تأتي هذه السيارة بالمستوى الرابع في تقنية السيارات ذاتية القيادة، مع تقنية أعلى للاتصال، إلى جانب مجموعة كبيرة من المميزات الجديدة التي تشمل الكاميرات لتصوير السيلفي لقائد السيارة، ونظام Personal Zoned للصوتيات، الذي يتيح لكل فرد من راكبي السيارة الاستماع إلى الموسيقى الخاصة به دون أي تداخل.

Fiat Chrysler- self-driving-car

كما تأتي السيارة بتقينة التعرف على الوجه والصوتيات، ومن المتوقع أن تتميز سيارة Portal بإمكانية تخصيص الإضاءة، وإعدادات المقاعد، وعجلة القيادة، والموسيقى.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *