التطبيقات

Adobe تطلق تطبيق Premiere Rush CC لتحرير مقاطع الفيديو لمستخدمي يوتيوب

إذا كنت تستعد لدخول عالم تحرير الفيديو، فإن Adobe قدمت أحدث تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو والمصمم خصيصًا لمستخدمي يوتيوب. يتوفر تطبيق Premiere Rush CC بدءًا من اليوم على سطح المكتب ونظام iOS، مع العلم انه سيصل إلى نظام أندرويد في وقت لاحق في عام 2019.

تقول Adobe أن هذا التطبيق مصمم خصيصًا لمُنشئي الفيديو عبر الإنترنت، حيث انه مناسب للعديد من المنصات الاجتماعية، بما في ذلك سناب شات وتويتر وأنستجرام وفيميو.

يعتبر تطبيق Premiere Rush CC (او Project Rush) هو الحل الأمثل من Adobe لمستخدمي يوتيوب الذين يبحثون عن تطبيقات شاملة لتعديل مقاطع الفيديو، فقد تم تصميمه لتبسيط عملية تحرير الفيديو والرسومات المتحركة وقدرات خلط الصوت في برامج Adobe الاحترافية مثل Premiere Pro و After Effects و Audition. فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إنشاء بطاقة عنوان متحركة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم عن طريق الحصول على بعض قوالب الرسومات المتحركة من Adobe Stock.

كما يوفر تطبيق Rush ميزة خلط الصوت التلقائية بنقرة واحدة والتي تقوم بضبط مستوى صوت الموسيقى تلقائيًا في الخلفية أثناء عمليات الصوت. ويأتي هذا التطبيق بدعم Adobe Sensei، وهو عبارة عن إطار ذكاء اصطناعي مُضمن في منصة Creative Cloud، كما تتوافق أيضًا ملفات Premiere Rush مع Premiere Pro.

بالنسبة إلى الأسعار، فقد تم تضمين التطبيق عبر مجموعة من خطط Creative Cloud والتي تبدأ من 9.99 دولار في الشهر للأفراد، وهناك أيضًا خطة Starter Plan والتي تتيح للمستخدمين إنشاء عدد غير محدود من المشاريع على سطح المكتب ونظام iOS، وتصدير ثلاثة منهم بشكل مجاني.

كما عرضت Adobe معاينات لتطبيقاتها القادمة خلال مؤتمر Max السنوي اليوم، بما في ذلك نسخة مبكرة من تطبيق Photoshop لجهاز الآيباد، بالإضافة إلى تطبيق توضيحي جديد يسمى Project Gemini. كما سيصل تطبيق Photoshop لنظام iOS في وقت ما في عام 2019، حيث سيكون قادر على الجمع بين خطوط المسح والنواقل والفرش الديناميكية الجديدة، وسيكون متوافقًا أيضًا مع Photoshop CC.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *