شاشات التلفاز وملحقاتها

ASUS تعلن رسمياً عن شاشة Designo MX34VQ المنحنية

أعلنت شركة ASUS عن أحدث الشاشات المنحنية المميزة Designo MX34VQ التي تأتي بتصميم مميز وحجم 34 أنش، مع تقنية الشركة في الصوتيات SonicMaster.


اعلان





تأتي شاشة Designo MX34VQ الجديدة من ASUS مع نسبة 21:9 بتصميم UltraWide، مع حجم 34 أنش في الشاشة، والتي تتتميز بتصميم فريد يختلف عن شاشات UltraWide المتوفرة في الأسواق.

ASUS -Designo Curve MX34VQ

تتميز شاشة ASUS المنحنية الجديدة Designo MX34VQ بدقة وضوح 3440 في 1440 بيكسل، مع إنحناء في الشاشة بنصف قطر 1800R، كما أدمجت الشركة تقنية Qi لشحن الوايرلس في قاعدة الشاشة، حيث يمكن للشاشة أن تدعم شحن الهواتف الذكية المتوافقة بسلاسة.

كما أدمجت Asus في قاعدة شاشة Designo MX34VQ إضاءة LED تضيء عند بدء شحن الهاتف، أيضاً تأتي الشاشة المنحنية مع اثنان من المكبرات الصوتية المدمجة بقوة 8W، والتي تأتي بالتعاون بين شركة Asus  وHarman Kardon، كما استخدمت تقنية الشركة SonicMaster في الصوتيات.

أحد المواصفات المحدودة التي تأتي في شاشة Designo MX34VQ في معدل التحديث الذي يتوقف عند 60 هيرتز، وهي مميزات محدودة بالنسبة للاعبين في الشاشة، كما أن الشاشة تأتي بمعدل استجابة 4ms، لذا قد لا تكون الاختيار الأفضل للاعبين، إلا أنها تدعم المحترفين في العمل والمحررين بشكل جيد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *