CES 2017الهواتف النقالة

Asus تكشف عن هاتف ZenFone AR بتقنية الواقع الافتراضي والمعزز #CES2017

أصبح هاتف ZenFone AR من شركة Asus الآن منتج الرسمي، الأمر الذي يضع الواقع المعزز والواقع الافتراضي في الصدارة. فهاتف ZenFone AR هو أول هاتف يدعم كل من منصة Tango للواقع المعزز من شركة جوجل، ومنصة Daydream VR للواقع الافتراضي التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، مما يجعل الهاتف ثاني هاتف يدعم منصة Tango بعد هاتف لينوفو Phab Pro.

Asus zenfone


اعلان





يستخدم هاتف ZenFone AR معالج Snapdragon 821 والذي من المفترض أن يكون معدل ليعمل مع منصة Tango، بالإضافة لوجود ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت. يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 7.0 Nougat، ويحتوي شاشة Super AMOLED 5.7 بوصة بدقة 1440×2560. ويدعم الهاتف منصة Tango للواقع المعزز مع كاميرا رئيسية 23 ميجابيكسل، كاميرا بخاصية تتبع الحركة وكاميرا مستشعرة لعمق الصورة موجودين على الجزء الخلفي من الهاتف. وسيتم إصداره في الربع الثاني من عام 2017، ولم يتم الإفصاح بعد عن تفاصيل التسعير.

تؤكد جوجل على أنه لا يوجد تفاعل بين منصة Tango ومنصةDaydream VR  على هاتف ZenFone AR. شاشة الهاتف أكبر قليلا من هاتف جوجل Pixel XL الذي يحتوي على شاشة 5.5 بوصة، ولكن مثل كل الأجهزة التي تعمل بمنصة Daydream VR  فهاتف أسوس يلائم جعل جوجل نظارة الواقع الافتراضي Daydream.

تعمل Asus مع شركة جوجل لزيادة عدد التطبيقات المتاحة، حيث يوجد الآن حوالي 30 تطبيق منهم تطبيق تحسين المنزل من شركة Lowe’s.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق