الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة Elitegroup تعرض الحاسب المُصغر LIVA Z #CES2017

ظهر الحاسب المُصغر LIVA Z في معرض CES لهذا العام، وهو جزء من المنتجات التي ظهرت في المعرض هذا العام وتشمل حاسب LIVA Z Mini، حاسب LIVA ZE Mini، حاسب LIVA Z Plus والحاسب المُصغر. وسيتم عرض حاسب LIVA Z Plus Mini في القاعة الرئيسية كنسخة تجريبية، وسيحتوي على الجيل السابع من معالج Kaby Lake الذي تُنتجه شركة Intel.

سيحتوي الجهاز على شاشة مزدوجة تعرض من خلال منفذ HDMI ومنفذ displayport على شاشات مستقلة، مما يُمكن المستخدم من القيام بمهام متعددة. ويحتوي الجهاز أيضًا على الجيل الخامس لمعيار الشبكات اللاسلكية 802.11 مدمج، مما يجعل الجهاز أسرع ثلاث مرات من سرعة الواي فاي التقليدية. حيث يمكنك بسهولة مشاركة الشبكة والسماح لأجهزة أخرى باستخدام الشبكة من خلال نقطة اتصال الجوال اللاسلكية، وهي متوافقة مع الأجهزة التي تحتوي على خاصية البلوتوث، بالإضافة إل أن حاسب LIVA Z Plus المُصغر يحتوي على أحدث تكنولوجيا إنتل للرسوميات التي تجعل من الترفيه العائلي والألعاب ممتعة أكثر من خلال نسخة Bluetooth 4.0.


اعلان





 LIVA Z

 

سيعرض المعرض أيضًا لعبة League of Legends الشهيرة باستخدام شاشة ناعمة عالية الدقة، حيث يمكن الاستمتاع بالصور الحية بدون أي تشويش.

تم تطوير حاسب LIVA XE المُصغر ليكون بسرعة أعلى، ومجهز بواجهة نقل جديدة عن طريق منفذ USB 3.0. ويتمتع الجهاز بتصميم مميز بحجم 1156x83x51 ملليمتر. ومن الخصائص الأخرى المميزة للحاسب هي الهدوء، السعر المعقول والقدرة على المحافظة على الطاقة. بالإضافة للجيل الجديد من معالج Intel Braswell، والذي يُتيح 3 منافذ USB. مواصفات التصميم أصبحت مرنة حتى لا يشعر المستخدمين أن منفذ USB 3.0 غير ملائم للاستخدام، مما يوفر تجربة أشمل للمستخدمين.

حاسب LIVA Z

يتميز حاسب LIVA Z بالهدوء والفاعلية، ويعتبر الخيار الأمثل للاستخدام اليومي. يحتوي حاسب LIVA Z mini على معالج رباعي النواه Intel Apollo Lake 14 نانوميتر، اتصال I/O، شاشة UHD ultra عالية الدقة بدقة 4K، ميكروفون رقمي مدمج ويدعم ويندوز 10 مما يتيح استخدام المساعد الصوتي كورتونا لكفاءة أكبر في الأداء. بالإضافة لهدوء الحاسب الذي يُمكنك من مشاهدة الأفلام بدون إزعاج من الجهاز، بالإضافة لقدرة الجهاز على المحافظة على الطاقة.

حاسب LIVA ZE

يُدعم حاسب LIVA ZE -الذي يحتوي على وحدات تخزينية مزدوجة- منفذ اتصال RS 232، أما حاسب LIVA ZE mini -الذي يحتوي أيضًا على وحدات تخزينية مزدوجة- فيدعم واجهة M.2 لتخزين البيانات وقرص HDD الصلب بحجم 2.5 بوصة. يوجد في حاسب LIVA ZE أربعة منافذ com، مع وجود تطبيقات صناعية خارجية التي توفر للمستخدمين إمكانية أفضل للوصول للبيانات وخيارات الاتصال للمساحات، الإنتاجية والاستخدام الصناعي.

حاسب LIVA Z Plus

إلى جانب حاسب LIVA Z Plus الذي يحتوي على معالج أنتل Kaby Lake SoC وذاكرة عشوائية فائقة السرعة DDR4 ستقوم شركة ECS بعرض نسخة تجريبية من حاسب LIVA Z plus mini في معرض CES لهذا العام، والذي سيحتوي على معالج أنتل من الجيل السابع مع منفذين DDR4 SO-DIMM مدمجين. وسيدعم المنفذ الواحد سعة 8 جيجابايت، وذاكرة عشوائية DDR4 16 جيجابايت على الأكثر. وفي نفس الوقت يمكن للجهاز دعم تكنولوجيا dual –channel من شركة أنتل.

أداء الجيل الجديد من معالج أنتل Kaby Lake أعلى بنسبة 11% عن الأجيال السابقة، بالإضافة إلى ان سرعة نقل البيانات بواسطة الذاكرة العشوائية DDR4 أسرع مرتين من الذاكرة العشوائية DDR3.

وسيصدر حاسب LIVA Z Plus بمعالج Kaby Lake والذي تم تحسين مستوى أداء الرسوميات فيه بنسبة 20%، بالإضافة إلى عرض فيدو بدقة 4K بصيغة HEVC 10-bit وVP9 والتي تمنح مؤثرات بصرية فائقة الجودة بدقة 4K وشاشة لعب مميزة، والتي يمكن تطبيقها في مجموعة متنوعة من الاستخدامات، مما يجعل حاسب LIVA Z Plus المُصغر أفضل خيار للعمل أو كمركز للترفيه المنزلي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *