تقنيات متفرقة

أحدث فأرة ألعاب من شركة Roccat بمستشعر 12000 DPI #CES2017

تعتبر فأرة الألعاب اختيار شخصي، وعلى الرغم من وجود العديد من المواصفات الحديثة مثل DPI وIPS إلا أنه بالكاد يستطيع المرء أن يفرق بينهم.

Roccat KoneEMP


اعلان





ومن أحدث أنواع فأرة اللعب ما عرضته شركة Roccat وهم فأرة The Leadr وفأرة Kone EMP وفأرة Kone Pure. وتتميز هذه الأنواع الحديثة باحتوائها على أجهزة استشعار بصرية تُعرف باسم Owl-Eye، حيث تقوم هذه الأجهزة بترجمة حركات الفأرة على الشاشة بدقة 1:1. ويوفر المستشعر مستوى سهل من التحكم بحيث يبسط التعامل بين المستخدم واللعبة، وهو ما يوفره المستشعر البصري بحساسية 12,000 DPI. لكن إذا كنت تبحث عن حد أقصي للحساسية فيمكنك تجربة فأرة 16,000 DeathAdder Elite من شركة Razer بحساسية 16000 DPI التي مازالت تلقى أقبالًا، في حين أن شركة Rocat تعرض إعادة ضبط فأرة Owl-Eye ما بين 400 و3,000 DPI.

فأرة The Leadr هي فأرة ألعاب لاسلكية تتميز بكونها غير بطيئة، أما فأرة Kone EMP فتحتوي على كل الأزرار والمصابيح التي قد يرغب بها المستخدم وعجلة تدور في أربعة اتجاهات. أما فأرة Kone Pure 2017 فتزن فقط 88 جرام، وهي مخصصة للاعبين ذوي الأيدي الصغيرة. ولم يتم ذكر قيمة هذه الأنواع الجديدة أو متى سيبدأ شحنها.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق