أخبار ساخنةالتطبيقات

شركة تويتر تنشأ حسابها الخاص على الإنستغرام

بدأت شركة تويتر خلال هذا الأسبوع في إنشاء حساب خاص على الإنستغرام دون أي إعلانات رسمية للشركة، حيث تستهدف الترويج للشبكة الأجتماعية من خلال تطبيق الإنستغرام خلال الفترة القادمة.

تستعد شبكة تويتر الاجتماعية لبدء حملة للترويج عن الخدمات التي تقدمها من الأخبار العاجلة والمحادثات من خلال تطبيق الانستغرام، حيث أنشأت توتير حساب خاص خلال الجمعة الماضي على تطبيق الانستغرام، وقد بدأت شبكة تويتر النشر بأخبار أوسكار عن طريق Instagram Stories.

twitter

كانت شركة تويتر قد رفضت التعليق عن حسابها الجديد على الأنستغرام، إلا أن أحد الخطوات المتوقعة من شركة تويتر بعد التنافس القائم بين كلا الشركتين على مدار الخمس سنوات الماضية، كما ترغب تويتر في جذب قطاع أكبر من المستخدمين بعد تباطؤ نمو قاعدة المستخدمين فيها خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن تويتر حاولت في وقت ما شراء تطبيق الانستغرام قبل أن تتقدم شركة الفيس بوك لشراؤه بالفعل مقابل واحد مليار$، ليعقب هذا الإستحواذ حظر مستخدمي الانستغرام من إيجاد الأصدقاء عبر واجهة تويتر، كما أوقف الانستغرام التكامل السابق مع تويتر.

كما استمر تطبيق الانستغرام في استخدام شبكة تويتر كقناة للترويج للتطبيق، ونشر أهم المشاركات في التطبيق من الصور والإعلانات، حيث وصل عدد المتابعيين للقناة إلى 40 مليون مستخدم.

وهو السبب الرئيسي اليوم لإتخاذ تويتر الخطوة ذاتها اليوم في إنشاء حساب خاص على الانستغرام، حيث تتوقع الشركة أن يتم الترويج بشكل جيد للتطبيق من خلال تطبيق الانستغرام خلال الفترة الماضية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *