CES 2017شاشات التلفاز وملحقاتها

سامسونج تعلن عن أجهزة التلفاز الجديدة Q8 وQ9 في #CES2017

كشفت شركة سامسونج عن أحدث إصداراتها من أجهزة التلفاز Q8 المميز بالشاشة المنحنية، إلى جانب جهاز Q9 المميز بالشاشة المسطحة بتقنية QLED.

تتميز أجهزة التلفاز الجديدة التي قدمت من سامسونج في فعاليات معرض CES هذا العام بتقنية Quantum Dot التي تقدم تغطية ألوان بسنبة 100%، وهي تقنية تستخدم للمرة الأولى في شاشات سامسونج.

Samsung-Q8

كما تأتي أجهزة التلفاز الجديدة لتقدم تباين أعلى في الألوان، مع تحسين في الأجهزة التي تأتي بقدرة على إنتاج سطوع 1500 إلى 2000 nits في تقنية HDR.

أيضاً تأتي كلاً من أجهزة تلفاز Q8 وQ9 الجديدة في تحسين للبيكسل مع خفض في نسبة اللوحات العاكسة التي تضمن لون أسود غامر وبمستوى أفضل، أيضاً من المتوقع أن تعمل تقنية Quantum Dot على رفع كفاءة الضوء، لتحسين الرؤية في زوايا الشاشات بشكل أفضل.

Samsung-Q9

التقنية المستخدمة في أجهزة التلفاز الجديدة من سامسونج، تدعم تصميم نحيف جداً للشاشات مقارنة بإصدارات سامسونج من شاشات SUHD العام الماضي، كما تدعم إضافة إطارات نحيفة جداً بتصميم معدني بشكل كامل.

كما تقدم سامسونج في كل جهاز تلفاز كابل بطول 5 متر في الجهة الخلفية الذي تضمن تجربة سلسة في الاستخدام،كما تأتي الأجهزة الجديدة بتجربة أفضل في التثبيت على الحائط، مع ميزة No Gap Wall Mount التي تتيح لشخص واحد تعليق الشاشة على الحائط بسلاسة.

أيضاً قدمت سامسونج وحدة تثبيت جديدة للشاشات Gravity Stand الذي يأتي بميزة تدوير الشاشة بسلاسة، إلى جانب حامل الشاشة Studio Stand الذي يحاكي حامل اللوحات.

الأجهزة الجديدة من سامسونج تدعم التحكم عبر تطبيق على منصتي iOS أو الأندوريد، مع تطبيق Smart View جديد يدعم التحكم عن بعد في أجهزة التلفاز، والدخول إلى العروض والمحتوى المفضل إليك.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *