CES 2017تقنيات متفرقة

حول صندوق القمامة لصندوق ذكي #CES2017

حيث أن الاجهزة الذكية ستكون متاحة في كل أنحاء المنزل لذا فقد تم تطوير جهاز GeniCan الذي يحول صندوق القمامة لصندوق ذكي، حيث سيقوم جهاز GeniCan الذكي المستقبلي بتحويل صندوق القمامة العادي لصندوق قمامة ذكي يمكنه الاتصال بالأنترنت.

حيث يقوم جهاز GeniCan تلقائيًا بإضافة الاشياء التي تقوم بإلقائها إلى قائمة تسوق، بحيث تسهل عليك معرفة ما تحتاج شراءه من الأسواق في المرة القادمة. وتكون هذه القائمة متاحة مع تطبيق مصاحب لها، والذي يحتوي على نفس ماسح الباركود الضوئي وخاصية إضافة العناصر يدويًا مثل جهاز GeniCan.


اعلان





GeniCan

يجب أن تقوم بمسح ضوئي للباركود الخاص بالمنتج جيدًا داخل صندوق القمامة ليقوم جهاز GeniCan بإضافة المنتج إلى قائمة التسوق الخاصة بك فهو لا يقوم فقط بإضافة كل الاشياء التي تقوم بإلقائها، ويستطيع أيضًا إضافة المنتجات التي لا تحمل باركود خاص بها عن طريق استخدام التعريف الصوتي للمنتج أثناء وضعه أمام الكاميرات الخاصة بجهاز GeniCan. يعمل جهاز GeniCan بأربع بطاريات نوع AA لمدة عام قبل أن تضطر إلى تغيير البطاريات مرة أخرى. كما يستطيع جهاز GeniCan الاتصال بخدمة أمازون Dash Replenishment ليطلب الأغراض تلقائيًا.

هناك شيء مميز حول استخدامك جهاز استشعار فى صندوق القمامة، حيث ينبهك عند انتهاء بعض الأغراض من خزانتك. جهاز GeniCan متاح بسعر 124.99 دولار، ومن المقرر أن يتم شحنة خلال الفترة المقبلة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *