CES 2017الحاسبات والأجهزه اللوحيه

حاسب Envy الكل في واحد الجديد من HP بشاشة منحنية 34 أنش #CES2017

كشفت HP خلال فعاليات معرض CES هذا العام، عن واحد من أجهزة الحاسب الكل في واحد في حاسب Envy Aio المميز بحجم 34 أنش مع شاشة منحنية بتصميم نحيف، والذي يتوفر بسعر يبدأ من 1730$ في 26 من فبراير.

حاسب Envy Aio المميز بشاشة منحنية بحجم 34 أنش، هو أحدث أجهزة الحاسب الكل في واحد التي كشف عنها معرض CES هذا العام، والي يأتي مع soundbar مدمج في الحاسب ليقدم تجربة مميزة في الميديا والأفلام.

hp_all-in-one_vendor

وتقدم HP حاسب الكل في واحد Envy Aio مع شاشة 34 أنش مميزة بدقة وضوح quad-HD مميزة بزوايا عرض 178 درجة لتقدم عرض مع الشاشة المنحنية.

الحاسب يأتي أيضاً مع soundbar مدمج في حاسب Envy Aio تقدمه Bang & Olufsen مع تجربة صوتيات مميزة في قاعدة الحاسب، حيث ينتج صوتيات في عدة اتجاهات، مع audio dial مدمج لتغيير مستوى الصوتيات بشكل سريع.

Envy Curved AiO- audio dial

أيضاً يدعم حاسب Envy Aio الجيل السابع من معالجات أنتل Core i7، مع كرت شاشة إختياري من إنفيديا، كما يضم الحاسب ذاكرة داخلية سعة 256 جيجا بايت في ذاكرة SSD فلاشية، مع 2 تيرابايت في قرص صلب، أيضاً تقدم HP كاميرة خاصة يمكن حجبها داخل شاشة الحاسب.

 Envy Curved AiO-34inch

وتعد نقطة التسويق الأولى في حاسب الكل في واحد Envy Aio الشاشة المنحنية المميزة بتصميم نحيف، إلى جانب ميزة soundbar المدمج في الحاسب للمرة الأولى في هذه الفئة من أجهزة الحاسب، والتي لن يحتاج معها المستخدم المزيد من المكبرات الصوتية الخارجية، ومن المقرر أن يتوفر حاسب Envy Aio من HP في بعض المتاجر المحددة من الشركة في شهر فبراير، على أن يطلق على الموقع الرسمي لشركة HP خلال شهر مايو من هذا العام بسعر يبدأ من 1730$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *