التطبيقاتتقنيات متفرقة

تحديث جديد لتطبيق Fantastical 2 لدعم الشريط اللمسي Touch Bar على أجهزة ماك بوك برو

الكثير من تطبيقات macOS في الأوقات الأخيرة لاقت تحديثات متعددة لدعم شريط التطبيقات اللمسي Touch Bar، ومؤخرًا تم الإعلان عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق التقويم المميز Fantastical 2 بدعم الشريط اللمسي Touch Bar مع إضافة عدد من التحسينات الأخرى.

fantastical 2

النسخة الجديدة من التطبيق تحمل رقم الإصدار 2.3.1، والتي تتضمن مجموعة من التحديثات الجديدة التي أبرزها دعم الشريط اللمسي Touch Bar الموجود على أجهزة ماك بوك برو 2016.

عند فتح تطبيق Fantastical 2 على نظام macOS، سيظهر لك شريط التمرير على الشريط اللمسي Touch Bar والذي يسمح للمستخدم بكل سهولة اختيار اليوم/الأسبوع/الشهر/السنة التي ترغب في عرضها. يمكنك التمرير ناحية اليسار للحصول على تقويم مستقبلي متقدم، وكذلك الحصول على اختيارات متعددة لعرض التاريخ.

عند الضغط على حدث معين، يتم عرض مجموعة متنوعة من المعلومات على الشريط اللمسي Touch Bar، بما في ذلك معلومات عن الحدث كذلك إمكانية حذفه بشكل نهائي.

بالإضافة إلى دعم التطبيق للشريط اللمسي Touch Bar إلا أنه قد تم جلب العديد من المميزات والتحسينات الأخرى التي يمكن عرضها واختصارها على النحو التالي:

  1. دعم الشريط اللمسي Touch Bar لأجهزة ماك بوك برو.
  2. الحصول على خيار Add Detected Invitees الذي يمكن المستخدم من تسجيل الأحداث وكذلك الأشخاص في جملة (على سبيل المثال: غدًا لقاء غداء مع “اسم الشخص” في تمام الساعة 12:30 مساءًا).
  3. تم إضافة خيار جديد لجعل عمليات التذكير متكاملة من خلال الضغط باستمرار على زر الغفوة ” Snooze” في إخطارات التذكير.
  4. إصلاح خطأ سحب التذكيرات التي لا تحتوي على تاريخ مقرر من قسم Reminders إلى عرض التقويم.
  5. تم إضافة عدد من التحسينات الطفيفة على أداء التطبيق خاصة فيما يخص عرض الشهر.
  6. إصلاح خطأ الرؤية عند استخدام خلفيات Graphite على نظام macOS Sierra.
  7. إصلاح عدد من الأخطاء وإضافة العديد من التحسينات الأخرى.

تطبيق Fantastical 2 متاح بالفعل على متجر Mac App Store بسعر 39.99$، وعلى الرغم من تكلفته غير القليلة، إلا أنه تطبيق التقويم الأكثر شعبية واستخدامًا على أجهزة ماك.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *