أخبار ساخنةالتطبيقات

ابل تقدم ميزة Find My AirPods في تحديث iOS 10.3 القادم

تدعم ابل مستخدمي سماعات الوايرلس AirPods خلال الفترة القادمة بميزة تحديد موقع السماعة على الخريطة التي عرفت لدى مستخدمي هواتف الأيفون، حيث تأتي ميزة Find My AirPods من خلال تحديث iOS 10.3 قريباً.

لا شك أن حجم سماعات AirPods الصغير قد يؤدي إلى فقدان السماعة بشكل سريع، لذا تقدم ابل خلال الفترة القادمة ميزة Find My AirPods من خلال تطبيق الأيفون Find My iPhone، وفقاً لتقرير نشر مؤخراً في صحيفة Wall Street، حيث تكشف عنها ابل في iOS 10.3 خلال الأسابيع المقبلة.

Apple- Find My AirPods

تأتي الخاصية الجديدة في تطبيق Find My iPhone، حيث تتيح للمستخدمين معرفة الموقع الحالي لسماعات AirPods أو أخر موقع تم تسجيله للسماعات على الخرائط، إلا أن التوقعات تشير إلى أن ابل ستحدد أخر موقع لحافظة السماعات وليس الموقع الحالي.

ومن المتوقع أن تكون بيانات موقع سماعات AirPods في نطاق واسع جداً، لذا سيكون الاختيار الأفضل في تحديد موقع البحث عن السماعات في محيط المنزل أو العمل أو في موقع أخر.

أيضاً في حالة فقدان السماعات دون الحافظة الخاصة بها، فإن ابل تتيح إصدار السماعات تنبيهات صوتية بشرط وجود نسبة شحن في السماعات، وهي ميزة جيدة في حالة فقدان السماعات في محيط المنزل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *