الهواتف النقالة

هواوي تعقد مؤتمرها القادم في 26 من فبراير

أعلنت شركة هواوي عن مؤتمرها القادم خلال شهر فبراير المقبل، حيث أرسلت بطاقات الدعوة الرسمية للقنوات الإعلامية لمؤتمر يعقد في 26 من فبراير خلال فعاليات MWC للعام 2017.


اعلان





يأتي مؤتمر هواوي يوم الأحد الموافق 26من شهر فبراير القادم وذلك وفقا للدعوات التي تم إرسالها والتي ذكرت أن الرئيس التنفيذي للشركة سيشارك بأحدث ابتكارات Huawei، مع التحديثات المبتكرة لهواتفها الحالية.

Huawei MWC Press Conference

ومن المتوقع أن يكون كل من Huawei P10 و P10 Plus هما نجمي العرض، حيث رصدت تسريبات خلال الأشهر القليلة الماضية حول مواصفات الهاتف المنتظر حيث من المتوقع أن يضم شاشة منحنية مزدوجة بدقة وضوح Quad HD، مع الرقاقة الحديثة Kirin 960، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وكاميرة Leica مزدوجة.

ومازالت التسريبات حول كاميرة الهاتف غير أكيدة فبعض التوقعات تشير إلى أنها ستكون 12 ميجا بيكسل للكاميرة الخلفية أو الأمامية مثل لهاتف السابق P9 والبعض الأخر يتوقع الجيل الثاني من Mate 9 مع إعداد Leica وكاميرة أمامية 20 ميجابكسيل، وكاميرة خلفية 12ميجابكسيل، أيضاً قد نشهد الجيل الثالث من كاميرة Leica.

ومن المتوقع إطلاق الهاتف  Huawei P10 في الفترة من مارس وحتى ابريل من هذا العام لذا فبالتأكيد سيتم إزاحة الستار عن الهاتف المنتظر خلال المؤتمر الذي سيقام في برشلونة MWC للعام 2017.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق