CES 2017نظارات الواقع الافتراضي

هذه الهواتف تدعم نظارة Daydream View من قوقل قريباً #CES2017

اقتصرت منصة ونظارة Daydream للواقع الافتراضي خلال الفترة الماضية على دعم هاتف Pixel من قوقل، إلا أن معرض CES هذا العام جاء بإعلان جديد عن إصدارات الهواتف الذكية المرتقب أن تدعم منصة Daydream قريباً.


اعلان





تدعم قوقل خلال الفترة القادمة إصدارات كلاً من ASUS، وZTE، و Huawei من الهواتف الذكية للتوافق مع منصة ونظارة Daydream للواقع الافتراضي.

daydream

كان من المتوقع أن تدعم قوقل العديد من هواتف الأندوريد بمنصة Daydream فور الإعلان عن النظارة الجديدة من قوقل، إلا أن هاتف Pixel كان الإصدار الوحيد المتاح لتقنية قوقل للواقع الافتراضي ومن ثم انضم هاتف Moto Z.

وفي إعلان جاء مؤخراً خلال فعاليات معرض CES للعام 2017، أكدت قوقل على أن منصة Daydream تضم مجموعة جديدة من الهواتف الذكية.

كما يأتي الإعلان الجديد بالتزامن مع إعلان ASUS الأخير عن هاتفها الجديد هاتف ZenFone 3 Zoom، إلى جانب ZenFone AR الذي يدعم مشروع قوقل Tango للواقع المعزز.

أيضاً جاء إعلان هواوي عن الهواتف التي تدعم نظارة Daydream خلال الفترة القادمة، في كلاً من هاتف Mate 9 Pro و Mate 9 Porsche إلى جانب Mate 9.

daydream-View

كما يأتي هاتف Axon 7 من ZTE أيضاً الذي يتوفر بالفعل بمنصة Daydream للواقع الافتراضي، بشكل خاص بعد تلقي الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat.

وتأتي نظارة Daydream View للواقع الافتراضي بسعر أقل من النظارات المميزة مثل Vive، إلا أن هواوي سيكون لديها إصدار جديد من نظارات الواقع الافتراضي المجهزة بمنصة Daydream  مع نظارة Huawei VR المرتقب إطلاقها خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق