أخبار ساخنةالهواتف النقالة

هاتف ZenFone AR مجهز مع TangoوDaydream للواقع الافتراضي2017 CES#

كشفت شركة كوالكوم عن هاتف ZenFone AR المرتقب، قبل إعلان Asus الرسمي عن الهاتف، حيث يأتي الهاتف القادم ليكون الإصدار الثاني من الهواتف الذكية الذي يدعم مشروع تانجو من قوقل مع منصة الواقع الافتراضي Daydream.


اعلان





تستعد شركة Asus لعقد مؤتمرها الرسمي في فعاليات معرض CES خلال أيام، للإعلان الرسمي عن أحدث إصداراتها من سلسة هواتف ZenFone، إلا أن كوالكوم نشرت اليوم عن طريق الخطأ صور تكشف عن تصميم ومواصفات هاتف ZenFone AR.

ZenFone AR

يأتي هاتف ZenFone AR وفقاً لتسريبات كوالكوم مع رقاقة معالج سناب دراجون 821، لذا لن يكون إصدار Asus هو أول الهواتف المميزة برقاقة معالج سناب دراجون 835 المرتقبة، حيث اختارت Asus الرقاقة التي جاءت بها كلاً من هواتف Pixel إلى جانب إصدار الشركة السابق ZenFone 3.

إلا أن أحد المواصفات المميزة في هاتف ZenFone AR، هي جمع الهاتف بين برمجيات قوقل في تقنية الواقع المعزز عبر مشروع Tango إلى جانب تقنية الواقع الافتراضي في منصة Daydream.

ومن المتوقع أن يقدم هاتف ZenFone AR تجربة مميزة من خلال دعم منصة Daydream لتقدم تقنية محتوى الواقع الافتراضي في YouTube، و Netflix، و Hulu، و HBO، وبعض الألعاب مثل  Fantastic Beasts، وNeed for Speed.

أيضاً من المتوقع أن يدعم هاتف ZenFone AR مع رقاقة معالج سناب دراجون 821 عرض مميز في الشاشة، مع جرافيك بجودة أعلى، كما يدعم المستشعرات لتتبع الرأس في تقنية الواقع الافتراضي بكفاءة وأداء أفضل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *