CES 2017تقنيات متفرقة

نورتون تقدم راوتر جديد بحلول حماية متقدمة للمنازل #CES2017

تُعرف Symantec للحلول و الأنظمة الأمنية كونها الشركة التي تطور برنامج الحماية Norton AntiVirus، وهو على الأرجح واحد من برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شعبية في العالم. تقوم الشركة الآن بالاستعداد لإطلاق جهاز راوتر متنقل لحماية أجهزة المنزل المتصلة بالإنترنت من التعرض للتداخلات الرقمية التي قد تسبب أي ضرر.

Norton Core router


اعلان





يستخدم الجهاز مزيج من تشفير البيانات، وDNS، و تحديثات أمنية آلية، وأكثر من ذلك لضمان حماية الشبكة الخاصة بك. والتمكن من إرسال تحذيرات في حال حدوث أي خطأ. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحكم بالراوتر عبر الهاتف عن طريق التطبيق. وتمامًا مثل أجهزة الراوتر الأخرى، يمنحك الجهاز ميزة الرقابة الأبوية، حيث يمكنك تحديد توقيت لاستخدام الإنترنت أو إغلاقه تمامًا.

الجهاز جيد في السرعة والأداء، ومدعوم بمعالج ثنائي النواة 1.7GHz، مع تغطية تصل إلى 3000: 5000 قدم مربع. كما يمكنك التحكم في تحديد أولويات الجهاز، لتتمكن من تكثيف السرعة لأجهزة إكس بوكس وغيرها.

الجهاز متاح للشراء بسعر 200$، ويأتي مدمج باشتراك لمدة عام في برمجيات نورتون، كما يمكنك إضافة ما يصل إلى 20 جهاز سواء كانت أجهزة ماك أو أجهزة ويندوز والهواتف النقالة وغيرها.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ،الاخوة اصحاب الموقع وفريق العمل احب ان احييكم على هذا الموقع المعلوماتي الرائع ولكن اعاني من مشكله عند دخولي لهذه الصفحه وهي ان الكلمات هنا غير مرتبطة الحروف ولااتمكن من قراءة كلمة واحدة الا بصعوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق