CES 2017تقنيات متفرقةسوارة وساعات

متجر تطبيقات Garmin يضم مجموعة جديدة من التطبيقات #CES2017

كشفت شركة Garmin عن مجموعة جديدة من التطبيقات التي اضيفت مؤخراً إلى متجر التطبيقات، لدعم مستخدمي الساعات الذكية خلال الفترة القادمة.


اعلان





تقدم Garmin مجموعة من أجهزة الحاسب وبعض السوارات الذكية مثل سلسلة Forerunner،  والخط الذي تم تحديثه Fenix،  والذي يساعد على توجيهك أثناء تدريباتك، إلا أن شركة Garmin واجهت مشكلة في إضافة مميزات أكثر عن النموذج الأصلي، لكن Garmin تستعد لإجراء بعض التغييرات خلال الفترة القادمة.

Garmin-app-storeأعلنت Garmin عن إطلاق عدد من تطبيقات الطرف الثالث الشهيرة التي تضم كل من Uber، و Trek، إلا أنها مازالت محدودة مقارنة بالتطبيقات المقدمة في منصة الأندوريد.

حيث أن الشركة أعلنت عن مجموعة من التطبيقات لمنصة التطوير المفتوحة وهي Uber، و Trek، و GU Energy Labs، و Nuun Active Hydration، على سبيل المثال Uber ابتكر تطبيق UberETA والذي يسمح لمستخدمي Garmin بتتبع مكان السائق الذي سيصل إليه عبر الساعة الذكية كبديل من الهاتف وهناك Trek الذي يضيف مجال بيانات لخط Garmin من نظام تحديد المواقع لحاسب الدراجة، و البيانات التي تساعد المستخدم على مراقبة حالة البطارية وضوء Bontrager وضبط اعدادتها مباشرة من cyclocomputer.

وبالمثل سيتم ضم تطبيق GU Energy Labs في حاسب Edge لتنبيه راكبي الدراجة متى تحتاج للضبط لتحافظ على أعلى مستوى أداء، وواجهة Nuun للساعة وتطبيق Stryd IQ سيوفر وظائف التتبع وكل هذه التطبيقات ستكون متاحة مجاناً من متجر Connect IQ، وهي بالرغم من ذلك تعد خطوة متأخرة ومحدودة من Garmin.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق