أخبار ساخنة

لينوفو تكشف عن مكبرات صوتية ذكية تحاكي Echo في #CES2017

استعرضت شركة لينوفو اليوم خلال فعاليات معرض CES للعام 2017، إصدار الشركة الجديد من المكبرات الصوتية الذكية التي تقدم مساعد افتراضي رقمي بتجربة تحاكي مكبرات Echo من أمازون.

 تنافس شركة لينوفو في تقنية المكبرات الصوتية الذكية خلال الفترة القادمة، مع إصداراها الجديد Lenovo Smart Assistant، الذي تقدمه لينوفو اليوم بتصميم إسطواني طويل، ادمج فيه منصة المساعد الافتراضي Alexa.


اعلان





Lenovo Smart Assistant

وتؤكد لينوفو أن المكبرات الصوتية الذكية تتكامل مع خدمات أمازون لدعم مميزات منصة المساعد الافتراضي Alexa، مع توقعات بالكشف عن مجموعة من الأجهزة التي تتكامل مع المكبرات الصوتية خلال معرض CES 2017.

كما لا يختلف تصميم المكبرات الصوتية الذكية التي استعرضتها لينوفو اليوم، عن التصميم الذي اشتهرت به مكبرات Echo، كما تدعم الوظائف ذاتها أيضاً، حيث تدعم المكبرات الصوتية المستخدم بإلقاء الأوامر الصوتية لتشغيل الموسيقى، أو معرفة أحدث العنوانين الاخبارية، أو ضبط مؤقت المكبرات الصوتية للتنبيه.

أيضاً تقدم لينوفو بعض المواصفات الجديدة في مساعدها الرقمي في المكبرات الصوتية الذكية، حيث تقدم لينوفو مجموعة جديدة من الألوان المميزة من الرمادي، البرتقالي إلى جانب الأخضر الفاتح، كما تتميز بتصميم مختلف للميكروفونات التي تأتي في أعلى المكبرات الصوتية كبديل لموقعها في الجزء السفلي في Echo.

وتؤكد لينوفو على أن هذا التصميم يدعم تهوية أفضل لدعم تبريد معالج Atom من انتل، كما تأتي مكبرات لينوفو الصوتية الذكية بعدد 8 من الميكروفونات كبديل لعدد 7 من الميكروفونات في Echo.

Lenovo Smart Assistant-CES

لينوفو تقدم أيضاً إصدار مميز من المكبرات الصوتية الذكية Harman Kardon، والذي يأتي بسعر مرتفع أكثر، لمن يبحث عن تجربة صوتيات مميزة، إلا أن لينوفو لم تكشف عن الكثير من التفاصيل حول كيفية تكامل المكبرات الصوتية الذكية مع منصة وتطبيق Alexa، لكن لينوفو أكدت أيضاً على إمكانية إعداد المكبرات الصوتية من خلال تطبيقات على منصة الأندوريد وiOS.

من المرتقب أن يبدأ شحن مكبرات لينوفو الصوتية الذكية بتقنية الذكاء الاصطناعي في شهر مايو، على أن يتوفر النموذج الأول بسعر 130$، بينما يأتي نموذج Harman Kardon بسعر 180$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *