أخبار ساخنة

لينوفو تكشف عن أول إصدار لها من نظارات الواقع الافتراضي2017 CES#

كشفت عملاق تصنيع الحاسب عن أول إصدار لها من نظارات الواقع الافتراضي المميزة بمنصة ويندوز Holographic، والتي تأتي بتصميم أصغر حجماً من النظارات المنافسة في الأسواق.


اعلان





تستعد لينوفو للمنافسة بإصدار جديد من نظارات الواقع الافتراضي، حيث يأتي إصدار الشركة الجديد مع منصة مايكروسوفت Windows Holographic، وتصميم أخف وزناً مقارنة بنظارات Rift أو HTC Vive، حيث تستهدف لينوفو إطلاق الإصدار الأخير للمستخدم بحجم لا يتخطى 350 جرام.

Lenovo-Windows Holographic VR headset

كما تستهدف لينوفو أيضاً إطلاق تصميم مريح للمستخدم في نظارتها للواقع الافتراضي يحاكي نظارة PlayStation VR، حيث تأتي العدسات أمام عين المستخدم، كما تقدم النظارة عرض مميز من خلال اثنان من اللوحات المميزة بدقة وضوح 1440 في 1440 بيكسل، أي أنها تتخطى دقة وضوح نظارتي Rift وVive.

النموذج الأول من نظارة الواقع الافتراضي الذي عرض من لينوفو لا يعمل في الوقت الحالي، لذا لا يمكن التأكيد على نقاء الصورة وجودة العرض إلى أن يتم تجربة النظارة بشكل عملي، أيضاً من المرتقب أن يتم اختبار نظام التتبع المدمج في الكاميرة الذي يعمل على استخدام تتبع 6 درجات من الداخل إلى الخارج، وهو نظام للتتبع لا يحتاج إلى كاميرة خارجية.

Lenovo- VR headset

جدير بالذكر أن لينوفو لم تقدم وحدات تحكم للحركة مع نظاراتها للواقع الافتراضي، لكن من المرجح أن تعتمد الشركة على وحدات صممت من الشركات الأخرى بالمواصفات المطلوبة لمنصة Windows Holographic، أيضاً وفقاً لتصريحات لينوفو من المتوقع أن تأتي النظارة بتسعير يتراوح بين 300 إلى 400$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *