CES 2017تقنيات متفرقة

كل ما تود معرفته عن أجهزة الألعاب الخاصة بشركة MSI التي تم عرضها في #CES2017

من الواضح أن شركة MSI تستعد لإطلاق عدد من تقنيات الألعاب الجديدة التي تجعل اللاعبين ينتقلون إلى عالم جديد مميز. فستقوم بإطلاق أجهزة حاسوب محمولة مخصصة للألعاب، لوحات ماذربورد جديدة مخصصة للألعاب، بطاقات معالجة رسوميات عالية الدقة التي يتم استخدامها مع المشتت الهوائي TWIN FROZR VI بالإضافة إلى أجهزة حاسوب تقليدية للألعاب (PC) وأجهزة Gear peripherals، وهذا بالتأكيد سينقل اللاعبين إلى عالم جديد ومميز في عالم الواقع الافتراضي. أضافت الشركة أن هذه الأجهزة ستعمل بنظام ويندوز10 وستحتوي أيضًا على المساعد الرقمي Cortana، كما ستكون مجهزة لتحتوي على تطبيقات Xbox وDirect X12 للحصول على تجربة تشبه ألعاب أجهزة اكس بوكس في أي مكان.

أداء حاسوب الألعاب المحمولة الجديدة من شركة MSI:


اعلان





MSI gaming laptops

في هذه الأجهزة الجديدة تم استخدام الجيل السابع من وحدات المعالجة المركزية الجديدة من شركة إنتل وكذلك بطاقات رسوميات الألعاب الخاصة بشركة نيفيديا  GeForce GTX1050 Ti & GTX1050، وهذا بالتأكيد سيكون له دور كبير في تقديم تجربة واقع افتراضي مميزة. الجدير بالذكر هنا أن معظم أجهزة الحاسوب المحمولة الخاصة بشركة MSI مجهزة بأحدث بطاقات الرسوميات NVIDIA PASCAL التي تدعم تقنية الواقع الافتراضي، لكن إضافة الجيل السابع من معالجات إنتل لأجهزة الألعاب يسمح للمستخدم بتشغيل تطبيقات الواقع الافتراضي بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

مؤخرًا، قامت شركة MSI بتعزيز تجربة الصوت على أجهزتها من خلال تكنولوجيا ESS SABRE HiFi، وصرحت الشركة أن أجهزتها MSI GT83VR، GT73VR، GS73VR، GS63VR و GS43VR على استعداد الآن لجلب تقنية SABRE HiFi DAC إلى سماعات الرأس.

استخدام تقنية  Nahimic VR في تعزيز الصوت على أجهزة MSI:

MSI-nahimic

من المعروف أن إضافة تقنية Nahimic VR التي توفر صوت محيطي 7.1 تمد أجهزة الألعاب بتجربة صوت في غاية التميز خاصة مع ألعاب الواقع الافتراضي.

أعلنت الشركة أن كل أجهزة حاسوب الألعاب الجديدة التي تم الإعلان عنها خلال معرض CES ستدعم تقنية Nahimic 2+ التي تقدم مميزات إضافية أكثر توافقًا مع ألعاب الواقع الافتراضي، والجدير بالذكر هنا أن كلًا من تقنيات Nahimic VR و Nahimic 2+ ستكون الخيار الأمثل لنظارات الواقع الافتراضي HTC VIVE.

لوحات الماذربورد MSI GAMING وتأثيرها على الألعاب:

MSI GAMING Motherboard

لوحات الماذربورد MSI GAMING الخاصة بالشركة تجلب العديد من المميزات الفريدة من نوعها مثل خاصية M.2 Shield الخاصة بالحماية من ارتفاع درجة حرارة أقراص M.2 SSDs ذات السرعة الفائقة، كما تدعم أيضًا خاصية VR Boost لتوفير تجربة واقع افتراضي أكثر سلاسة وتبعد المستخدم عن الشعور بالدوار بسرعة.

لوحة الماذربورد الجديدة Z270 GAMING M7 تقدم تجربة مميزة في عرض الألعاب الراقية، تحتوي هذه اللوحة على عدد كبير من المميزات مثل خاصية Audio Boost 4 PRO مع Nahimic 2 مما يوفر للاعبين تجربة صوت مميزة أثناء اللعب، كما تدعم هذه اللوحة إضاءة RGB Mystic Light التي تسمح للمستخدم في التحكم في الألوان والمؤثرات بنقرة واحدة على الفأرة.

لوحة الماذربورد الثانية التي قامت الشركة بإطلاقها هي لوحة Z270 GAMING PRO CARBON توفر للاعبين تجربة ألعاب أشبه بالواقع مع إضاءة RGB Mystic Light، فمن خلال تطبيق Gaming يمكن للاعب بكل سهولة التحكم في إضاءة LEDs من خلال الهاتف الذكي، كما توفر هذه اللوحة أيضًا خاصية Mystic Light Sync التي تمنح اللاعب القدرة على إضافة إضاءة على الجهاز وكذلك على لوحة المفاتيح أو أي ملحق آخر ليتم التزامن بين المؤثرات والألوان في وقت واحد.

اللوحة الثالثة التي قامت الشركة بإطلاقها هي Z270 TOMAHAWK وهي اللوحة التي توفر أفضل أداء للأجهزة على الإطلاق خاصة لمن يفضل الألعاب الطويلة، وتجدر الإشارة هنا أن هذه اللوحة تحتوي على منفذين Turbo M.2، GAMING LAN وكذلك Audio Boost.

أجهزة حاسوب سطح المكتب (PC) الجديدة الخاصة بالألعاب:

Gaming Desktop PC

بالنسبة لأجهزة الحاسوب التي أعلنت الشركة عنها، تجدر الإشارة إلى سلسة أجهزة Aegis تعتبر أجهزة الألعاب الأفضل التي قدمتها شركة MSI، هناك أيضًا سلسة أجهزة Nightblade التي تم إضافة العديد من المميزات الجديدة لها، أما عند الحديث عن سلسلة Trident فتجدر الإشارة إلى أنها أصغر حاسوب ألعاب يدعم تقنية الواقع الافتراضي، والآن تم تزويد هذه الأجهزة بمعالجات الجيل السابع من شركة إنتل لتصبح أجهزة Trident 3 صغيرة ولكنها غاية في السرعة والتميز.

بطاقات معالجة الرسوميات الخاصة بشركة MSI:

MSI-graphics

المشتت الهوائي Core Frozr يعتبر أفضل خيار للاعبين للحصول على تجربة ألعاب مميزة، وبالنسبة للاعبين الذين يتطلعون للحصول على أداء أفضل يمكنهم تحسين تجربة أجهزتهم يمكنهم الحصول على جهاز MSI GUS الذي يهدف لرفع مستوى أداء الرسوميات باستخدام واجهة Thunderbolt لدعم بطاقات NVIDIA GeForce و AMD Radeon.

أجهزة طرفية من شركة MSI:

كما ذكرنا أن شركة MSI قامت بإطلاق عدد كبير من الأجهزة الطرفية الجديدة، من هذه الأجهزة المميز سماعات GH70 GAMING التي تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة بفضل دعمها لتقنية الصوت Hi-Fi وتقوم بتوفير صوت محيطي Virtual 7.1 وتدعم العديد من مؤثرات الإضاءة المميزة بفضل دعمها لتقنية MSI Mystic Light Sync، قامت الشركة أيضًا بإطلاق فأرة الألعاب Clutch GM70 الذي تأتي مع مستشعر 18000 DPI كما تقدم الدعم الكامل لتقنية الإضاءة RGB Mystic Light ويمكن استخدام هذه الفأرة بطريقتين سواء بدون كابل لتصبح فأرة لاسلكية أو بالكابل بما يتناسب مع راحتك أثناء اللعب. قامت الشركة أيضًا بإطلاق اثنين من لوحات المفاتيح تسمى Vigor GK80 و GK70 GAMING تتميز هذه  اللوحات أنها توفر الراحة للمستخدمين وتدعم تقنيات Cherry MX Switches و RGB Mystic Light.

بالنسبة للأسعار، فلم تظهر حتى الآن أية معلومات واضحة بشأن ذلك، ومن المتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان عنها في وقت لاحق من العام.

المصدر 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق