أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

كافة أجهزة Chromebook في2017 تأتي مع متجر قوقل بلاي

أعلنت شركة قوقل اليوم  أن كافة أجهزة كروم بوك المباعة في 2017، تأتي مع متجر قوقل بلاي، لدعم المستخدمين بتجربة تطبيقات الأندوريد المفضلة لهم.


اعلان





بدأت شركة قوقل اليوم في إتخاذ خطوة هامة نحو دمج كلاً من منصتي الأندوريد وكروم بوك، وذلك عبر إعلانها الأخير عن توفر متجر قوقل بلاي على كافة أجهزة الحاسب المميزة بنظام Chrome OS التي تتوفر في الأسواق و التي تم بيعها خلال عام 2017.

Chromebook

ومن المقرر وفقاً لإعلان قوقل اليوم، أن يتوفر متجر قوقل بلاي لكافة مقتني أجهزة كروم بوك خلال 2017، حيث يمكن للمستخدمين تجربة تطبيقات الأندوريد الإنتاجيه، أو تجربة ألعاب الأندوريد المميزة من Clash of Titans، أو ألعاب Minecraft.

أيضاً تتحالف قوقل خلال الفترة القادمة مع بعض الشركات المصنعة لأجهزة الحاسب، لتصميم أجهزة Chromebook، تأتي خصيصاً بمميزات تدعم تشغيل تطبيقات وألعاب الأندوريد.

كما تأتي الإصدارات الآتية من أجهزة كروم بوك لتدعم الإصدار M53 للمطورين، ومن هذه الأجهزة ASUS Chromebook Flip، وAcer Chromebook R 11، وجهاز Chromebook Pixel، كما تقدم قوقل قائمة بأجهزة Chromebook التي تدعم متجر قوقل بلاي.

جدير بالذكر أن توفر متجر قوقل بلاي على كافة أجهزة كروم بوك، يدعم الإنتشار السريع للأجهزة خلال الفترة القادمة، لتكون منصة Chrome OS الاختيار المفضل للمستخدمين مع الكثير من تطبيقات وألعاب الأندوريد المميزة، التي تنافس منصتي Mac OS وWindows.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق